اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

بعد Interstellar جوناثان نولان يتعاون مع HBO في مسلسل جديد بعنوان Foundation

0

download

أعلنت شبكة HBO اختيارها للكاتب المرشح للأوسكار جوناثان نولان شقيق كريستوفر نولان للعمل على كتابة مسلسلها الجديد Foundation والمقتبس من سلسلة روايات الخيال العلمي الشهيرة للكاتب أيزك أسيموف، تلك الروايات التي سعى الكثيرون لتحويلها لأعمال تلفزيونية وسينمائية كان اَخرها محاولة شركة سوني لإنتاج مسلسل لها لكن كل المحاولات أنتهت دون جدوى.

سلسلة الروايات التي فازت بجائزة هوجو عام 1966 تسرد قصة عالم الرياضيات هاري سيلدون، والذي استطاع التنبؤ بأحداث ووقائع المستقبل القريب والبعيد باستخدام مبادئ عليمة وحسابية معقدة، وحينما يتنبأ سيلدون بسقوط أمبراطورية المجرة و دخول العالم في عصر مظلم لـ 30 ألف عام، يقوم بتأسيس واحتين اَمنتين للبشر حتى يستطيع الحفاظ على العلم والمعرفة طوال هذه الفترة.

جوناثان نولان يعمل حاليا أيضا مع شبكة HBO على كتابة مسلسل Westworld المقتبس من الفيلم السينمائي الكلاسيكي الشهير، ومن المتوقع أن ينتهي نولان من كتابة مسلسل Foundation في وقت قريب وبالتأكيد الكثير من التفاصيل ستنشر تباعاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.