جوش برولين يتحدث عن مشهد المطرقة الشهير من فيلمه القادم Oldboy

0

oldboy07

بالنسبة للكثير من المشاهدين الربط بين النسخة الأمريكية والنسخة الكورية من الفيلم الرائع Oldboy عامل أساسي ينتظرونه في الفيلم الأمريكي الجديد. وبالطبع إذا تحدثنا عن Oldboy سنتذكر مباشرة مشهد المطرقة الشهير والذي يلحق فيه أوه “داي سو” الدمار بحفنة من الرجال في أحد الممرات وليس معه أي شيء سوى مطرقة. إنه بالفعل مشهد يحبس الأنفاس، وإذا رأيت العرض الدعائي للفيلم الجديد ستعلم أن هذا المشهد موجود بالتأكيد ولكن من المتوقع أن يأخد القتال مستوى أعلى قليلا.

في هذا السياق تحدث جوش برولين نجم الفيلم عن المشهد وقال أن المشهد كان حاسما جدا وتتطلب جهدا بدنيا كبيرا، الإعداد البدني الشخصي لهذا المشهد فقط عادل جهده في باقي المشاهد. وبالنسبة للمخرج سبايك لي وباقي فريق العمل فالمشهد تطلب 5 أسابيع كاملة من الإعداد والتحضير، وأثناء التصوير تم إعادته 7 مرات ليخرج بالشكل الذي سنراه قريبا.

يقول جوش برولين عن مشهد المطرقة: “لقد استغرق 5 أسابيع من التحضير وكان هذا أمرا صعبا للغاية، على الأقل كان صعبا بالنسبة لي، وعلى الرغم من كوني شخصا نشيطا، لكني لم أكن بالنشاط الكافي لهذا المشهد، مدة القتال كانت على الأقل 3 أضعاف ما كانت عليه في الفيلم الأصلي، حتى مستويات القتال كانت أعلى، لذلك فقد كان وقتا صعبا للغاية. في البداية، لقد أصابني الذعر بالفعل، ومن ثم بدأت التمرين مباشرة وبشكل مكثف، كنت أتدرب ساعتين بالنهار وساعتين بالليل في الوقت الذي كنت أقضي 12 ساعة في تحضيرات أخرى، لم أكن أنام بشكل جيد، لقد كنت حساسا جدا في تلك الفترة وأكثر عاطفية”.

وتابع بطل الفيلم: “بدأنا تصوير المشهد، مرة ومرتان وثلاثة وفي السابعة فعلناها بالشكل الصحيح، لقد عرفنا أنها هي المرة المطلوبة. بعد الإنتهاء مباشرة سرت بمفردي بعيدا عن التصوير وبقيت منعزلا لبعض الوقت، لقد احتجت للحظات مع نفسي بالفعل، أذرفت بعض الدموع وقد كنت في غاية السعادة بأن شخصا في الخامسة والأربعين من عمره استطاع فعل ذلك”.

بالنسبة لمن لم يرى المشهد الذي نتحدث عنه، هذا هو المشهد الأصلي من الفيلم الكوري والذي سيكون بحسب كلام برولين أطول 3 مرات في الفيلم الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.