تعرف على أهم الأفلام المرتقبة التي لا يمكنك تفويتها هذا الشهر

0

fullwidth.e7948e99

فصل الصيف من كل عام يأتي بموجة ساخنة من الأفلام السينمائية التي ينتظرها الجميع بشوق لا مثيل له، وبالفعل شهر يونيو هو الإنطلاقة الحقيقية لموسم الصيف، وكما أعتدنا لا يخيب هذا الشهر ظننا أبدا حيث يحمل لنا هذا العام مجموعة متنوعة بشكل لا يصدق لترضي جميع الأذواق.

بالتأكيد الكوميديا أخذت نصيب الأسد من حصة أفلام هذا الشهر، لكن في الوقت ذاته سنكون على موعد مع عالم من الإثارة والتشويق في الفيلم المنتظر بلهفة Jurassic World، وكذلك عشاق الدراما سيكونون على موعد مع الفيلم الذي أثار دهشة وإعجاب كل النقاد في المهرجانات العالمية Me and Earl and the Dying Girl.

وفي هذا التقرير نعطيكم لمحة سريعة عن أهم الأفلام التي لا يمكنكم ان تفوتوا مشاهدتها هذ الشهر

 

[divider]Entourage[/divider]

entourage

نجوم الفيلم : كيفين كونولي، أدريان جرينير، وكيفين ديلون

هذه المرة، آري غولد يدير ستوديو إنتاج الخاص به ورهانه الاول والكبير علي فينس. لكن فينس لا يريد ان يقوم بدور البطولة في فيلمه الخاص Hyde وحسب، ولكن أن يقوم باخراجه ايضاً برؤية عصرية وبميزانية تفوق المتفق عليه بكثير، وهو ما يهدد علاقة الصداقة بين الإثنين.

تاريخ الإصدار: 3 يونيو

 

[divider]Spy[/divider]

spy_poster-2

نجوم الفيلم : ميليسا مكارثي، جايسون ستاثام، وجود لو

سوزان كوبر هي محللة متواضعة للمخابرات الأمريكية، و لا تلقي أي تقدير نظرها لكونها ملتزمة بمكتبها في مهنة رتيبة لا تتطلب العمل في مهام خطيرة. ولكن عندما يتم الكشف عن شخصية زميلها والعميل الأكثر أهمية في المخابرات، تقرر سوزان التطوع لخوض الكثير من المخاطر للكشف عن عالم مميت من تجار السلاح.

تاريخ الإصدار: 4 يونيو

 

[divider]Jurassic World[/divider]

Jurassic-World-logo1

نجوم الفيلم : كريس برات، برايس دالاس هوارد، و فينسينت دو أنفوريو

بعد مضى عشرون عاماً على أحداث فيلم Jurassic Park الصادر في 1993، تقوم اسلا توبلار ببناء حديقة كاملة يسكنها الديناصورات تدعى بـ Jurassic World، كما تخيلها جون هاموند في الأصل. وبعد عشر سنوات من التشغيل بأمان واستقرار، تنحدر كثافة الزوار للحديقة، ومن أجل الوصول للمعدلات المرتفعة وتحقيق أرباح أكبر، يتم إفتتاح مزار جديد لإستعادة جذب انتباه الزوار، ذلك الأمر الذي يرتد عليهم بطريقة مروعة.

 

تاريخ الإصدار: 12 يونيو

 

 

[divider]Me and Earl and the Dying Girl[/divider]

banner-me-and-earl-and-the-dying-girl-film

نجوم الفيلم : أوليفيا كوك، ار. جاي. سايلر، و توماس مان

جريج جاينز، طالب ثانوي أخرق في مدرسة بيتسبيرغ يصادق فتاة مصابة بسرطان الدم تدعى رايتشل. جريج وصديقه المقرب ايرل مهوسون بصنع الأفلام منخفضة الميزانية في أوقات الفراغ، وسوياً يقررا أن يصنعا فيلما لـ رايتشل لمنحها أمل جديد في الحياة والناس.

تاريخ الإصدار: 12 يونيو

 

 

[divider]Inside Out[/divider]

maxresdefault

نجوم الفيلم : ديان لين، إيمي بولر، بيل هادر، ورشيدة جونز.

مرحلة النضوج قد تكون غير سهلة، وهذا الأمر ليس استثناء بالنسبة لفتاة مثل رايلي، التي تم اقتلاعها من حياتها في شمال امريكا عندما ينتقل والدها للعمل في وظيفة جديدة في سان فرانسيسكو. ومثلنا جميعاً، رايلي يحكمها عواطفها – فرح، خوف، غضب، اشمئزاز، و حزن –

تعيش المشاعر في المقر الرئيسي ، وهو مركز التحكم داخل عقل رايلي، حيث ترشدها مشاعرها خلال حياتها اليومية على الرغم من معاناتها في التأقلم في الحياة الجديدة التي وجدت نفسها بها في سان فرانسيسكو.

وعلى الرغم من أن “السعادة”، تحاول أن تضفي على الأمر بعض الإيجابية، إلا أن باقي المشاعر تتصارع حول أفضل طريقة لإجتياز المدينة الجديدة، والبيت الجديد والمدرسة الجديدة من وجهة نظر كل منها.

تاريخ الإصدار: 18 يونيو

 

 

[divider]Manglehorn[/divider]

manglehorn_poster_by_pawjanka-d8t43oz

نجوم الفيلم : اَل باتشينو، وهولي هانتر

آي.جي مانجليهورن هو صانع أقفال وحيد يعيش في تكساس، ويقضي معظم أيامه يعتني بقطته، حيث يجد راحته في عمله ويتباكى على حب عمره الضائع. تدخل حياته أمينة صندوق البنك داون حيث تبدي اعجابها بـ مانجلهورن غريب الأطوار، الأمر الذي ربما يخرجه من قوقعته الدائمة.

تاريخ الإصدار: 19 يونيه

 

[divider]Ted 2[/divider]

2015_ted_2_movie-3840x2160

نجوم الفيلم : سيث مكفارلين، مارك والبيرغ، مورغان فريمان، أماندا سيفريد، وليام نيسون

تعود من جديد مغامرات الصديقان جون وتيد، لكن الدب الفريد من نوعه يقرر الزواج من تامي-لين ويقرر الثنائي الإنجاب، ولكن ليصبح تيد صالحا ليكون أب، يجب أن يٌثبت أمام المحكمة أنه شخص حقيقي وليس مجرد دمية.

تاريخ الإصدار: 26 يونيو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.