اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائي الأول لفيلم الحديقة الجوراسية المنتظر Jurassic World

0

jurassic-world-chris-pratt-2

أصدرت شركة يونيفرسال العرض الدعائي الرسمي لفيلم المخرج كولين تيرفورو المنتظر Jurassic World والذي يعتبر الجزء الثاني من الفيلم الشهير Jurassic Park الذي تم إصداره عام 1993 وهي نفس الفترة الزمنية التي ستفصل بين أحداث الفيلمين حيث ستدور أحداث الفيلم الجديد بعد 22 عام من أحداث الجزء الأصلي.

تبدأ أحداث الفيلم بالإفتتاح الكبير لحديقة الديناصورات الجديدة في جزيرة نوبلار واستقبالها للزوار لأول مرة بعد الكارثة التي حلت بالحديقة الأولى قبل 22 عام، وعلى الرغم من التقنية الحديثة والإستعدادات الأمنية المكثفة، يتكرر السيناريو المؤسف من جديد وتصبح الديناصورت تهديدا مميتا لحياة الزوار، وهنا يسعى أوين (كريس برات) أحد المسؤولين عن أمن الحديقة حماية حياة الزوار ومحاولة الحد من خطر الكارثة.

بجانب كريس برات يقوم ببطولة الفيلم كل من الجميلة برايس دالاس هوارد، جايك جونسون وعمر سي، ومن المنتظر أن يبدأ عرض الفيلم عالميا في 12 يونيو من عام 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.