مخرج أفلام السرعة والغضب سيتولى إخراج الجزء القادم من سلسلة بورن

0

http-__d1oi7t5trwfj5d.cloudfront.net_7d_92_1b6ab9204541a0b1d003002fb0c7_bourne-5-justin-lin

قررت شركة يونيفرسال بيكتشرز الإستعانة بالمخرج جاستين لين صاحب أحد أنجح أفلامها على الإطلاق للقيام بإخراج الجزء الخامس من سلسلة Bourne الشهيرة. السلسلة التي تولى كتابتها توني غيلروي والتي تحكي قصة آرون كروس، الشخصية التي لعبها النجم جيرمي رينير في آخر اجزائها. ومن المقرر أن يعود رينير للقيام بالدور من جديد هذة المرة. كذلك يعود كل من فرانك مارشال وبين سميث ومعهم جيفري وينر لإنتاج هذا الفيلم.

على الرغم من تحديد صيف 2015 موعدا لإطلاق الفيلم إلا أن الشركة حتى الآن لم تحدد الموعد النهائي لذلك. يذكر أن الجزء الرابع والمسمى ب Bourne Legacy والذي أطلق عام 2012 قد حقق للشركة أجمالي أرباح قدرت ب 276 مليون دولار.

جاستين لين يمتلك الكثير من المؤيدين في شركة يونيفرسال، خاصة بعدما أعاد سلسلة Fast & Furious للمسار الصحيح من جديد، وخير دليل على ذلك أن آخر 3 أجزاء من السلسلة قد حققت مليار دولار بشكل إجمالي. لقد كان له الفضل الأول في نجاح أحد أشهر سلاسل الأفلام في تاريخ يونيفرسال خاصة حول العالم وبين صغار السن. بجانب ذلك فإن يونيفرسال تعمل على عدد من الأفلام المنتظرة الأخرى أهمها الجزء السابع من Fast & Furious و The Mummy و فيلم Jurassic Park.

Justin-Lin-with-Fast-Furious-Cast

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.