قناة ABC Family تختار كاثرين ماكنمارا بطلة مسلسل الفانتازيا والأكشن القادم Shadowhunters

0

katherine-mcnamara

قامت قناة ABC Family باختيار الممثلة “كاثرين ماكنمارا” لأداء شخصية  كلاري فراي بطلة المسلسل الأكشن والفانتازيا القادم Shadowhunters وبذلك تنضم إلى النجوم التي الإعلان عن انضمامهم مسبقاً: “دومينيك شيروود” الذي يقوم بدور جيس ايلاند و هو شاب نرجسي، و محارب خبير في حرب مطاردة الظل أو الشياطين وبعد مقتل والده تصبح مهمة حياته هي الأخذ بثأره و الانتقام من المتسبب في مقتله. . بالإضافة إلى “ألبرتو روزلند”  و”إميراد توبيا”.

وقد كان آخر ظهور للممثلة “ماكنمار” في الفلم الكوميدي الرومانسي  New Year’s Eve. كما أنها تستعد لدورها في فلم الخيال العلمي القادم Maze Runner: The Scorch، بالإضافة مشاركتها في مسلسل قناة ABC Family الشهير The Fosters.

والمسلسل مقتبس من أحد أفضل روايات الفانتازيا مبيعاً The Mortal Instruments للكاتبة “كاساندرا كلير” وتدور أحداثها حول  كلاري فراي الفتاة الجميلة الخلاقة، و الذكية التي تبلغ من العمر ١٨ عاماً وتكتشف في عيد ميلادها أنها ليست من كانت تعتقد نفسها، بل تأتي من سلاسلة طويلة من الShadowhunters وهم هجين بين الإنسان و الملاك ومهمتهم هي مطاردة الشياطين. وعندما تعرضت والدتها للخطف، تدخل كلاري إلى عالم مطاردة الشياطين برفقة المُطارد الغامض جيس و صديقها المقرب سيمون.وبينما تعيش وسط مصاصي الدماء، المستذئبين، الجنيات، والسحرة، تنطلق كلاري في رحلة لاكتشاف ذاتها للتعلم المزيد ماضيها و ماقد يحمله لها مستقبلها من مفاجآت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.