النجمة كاثرين واترستون تنضم إلى إيدي ريدماين في بطولة فلم القصة الجانبية من سلسلة هاري بوتر

0

Katherine-Waterston-news-2015

أعلن  رئيس التطوير الإبداعي و الإنتاج العالمي لشركة  وارنر برذرز  ” غريغ سيلفرمان” عن انضمام نجمة فلم Inherent Vice “كاثرين واترستون” إلى النجم “إيدي ريدماين”فلم القصة الجانبية لسلسلة هاري بوتر الرائعة و الشهيرة Fantastic Beasts and Where to Find Them .

وسوف تقوم النجمة  “واترستون” بأداء شخصية تينا الساحرة التي على عكس بقية شخصيات السحرة في عالم جي.كي.رولنج تمارس السحر في الولايات المتحدة الأمريكية وتلتقي بالMagizoologist  نيوت سكاماندر (ريدماين) عندما يتوقف في نيويورك خلال رحلته للعثور على الوحوش أو الكائنات السحرية. و مصطلح Magizoologist يعني الأشخاص الذين يقومون بدراسة المخلوقات السحرية.

وقد عبر “سيلفرمان” عن رأيه بمشاركة “واترستون” في الفلم المنتظر بأنه سعيد أن تلك النجمة الصاعدة التي برزت في فلم Inherent Vice الذي استطاع أن يفوز بإعجاب الجمهور والنقاد معاً. و أنه مسرور لأنها عادت للعمل مع أسرة شركة  وارنر برذر خصوصاً أنها سوف تقوم ببطولة أحد أهم الأفلام المنتظرة في عام ٢٠١٦.

والفلم القادم الذي من المقرر اطلاقه في ١٨ نوفمبر من عام ٢٠١٦، هو مستلهم من من كتاب يحمل الإسم نفسه لكاتبة هاري بوتر الشهيرة ” رولينج” وتدور أحداثه في عالم السحرة حيث سيقدم الفلم شخصيات ومخلوقات سحرية جميلة، بعضها سيكون مألوفاً لعشاق سلسلة هاري بوتر. القوانين والأنظمة في هذا المجتمع السحري المخفي سوف تكون مألوفة لكل من قام يقراءة كتب السلسلة أو مشاهدة أفلام هاري بوتر.لكن القصة الجديدة سوف تبدأ في نيويورك،قبل ٧٠ عاماً من أحداث هاري بوتر. و سوف يكون هذا الفلم أيضاً جزء من سلسلة حيث سيتم اطلاق الجزء الثاني منه في ١٦ نوفمبر من عام ٢٠١٨ أما الثالث ففي ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٠.

وسوف يقوم مخرج الأفلام الأربعة الأخيرة من سلسلة هاري بوتر “ديفيد ييتس” بإخراج النص الذي كتبته “رولينج” في كتابها Fantastic Beasts and Where to Find Them والتي صنعت من عالمها السحري في سلسلة هاري بوتر قاعدة جماهرية ضخمة والعديد من عشاق المغامرات السحرية في هوغوورتس.

من الجدير بالذكر أن النجمة الصاعدة “”واترستون” التي تألقت مؤخراً في فلم المخرج الرائع ” بول توماس أندرسون” المستقل Inherent Vice، والتي شاركت فيه فريق العمل بجائزة  Independent Spirit Award، سوف تقوم أيضاً بدور أساسي في فلم السيرة الذاتية للعبقري “ستيف جوبز” المنتظر والذي يقوم بإخراجه “داني بويل”. كما أنها قد قامت بتقديم أداء مميز في دورها في مسلسل قناة HBO الحائز على جائزة الإيمي Boardwalk Empire.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.