الموسم الثاني من مسلسل Fargo يضم لصفوفه النجمين كيرستن دانست وجيسي بليمنز

0

kirstin-dunst-and-jesse-plemons

أعلنت رسميا شبكة FX التلفزيونية عن اختيار النجمة كريستين دانست والنجم الشاب جيسي بليمنز للقيام ببطولة الموسم الثاني من مسلسلها الناجح Fargo للمؤلف نواه هاولي والذي يتولى أيضا إنتاج المسلسل بمشاركة صناع الفيلم الأصلي جويل وإيثان كوين، وقد فاز الموسم الأول من المسلسل هذا العام بجائزة الإيمي لأفضل مسلسل قصير.

الشبكة التلفزيونية أكدت أيضا ان التصوير سيبدأ مباشرة في شهر يناير القادم على أن يعرض الموسم الذي سيتضمن 10 حلقات في خريف عام 2015.

ستدور أحداث الموسم الجديد عام 1979 في فارجو بمدنية سيوكس فولز، ولاية ساوث داكوتا. وستلعب دانست دور بيغي بلومكويست الفتاة الجميلة التي تعمل في صالون تجميل لكنها تمتلك أحلام كبيرة وتحاول دائما أن تكتشف ما يناسبها وماذا تريد أن تكون، وهو ما يضعها في معاناه مستمرة مع المجتمع.

بليمنز سيلعب دور إد، زوج بيغي الذي يعمل مساعد جزار ويحاول دائماً أن يكون داعما لزوجته وسنداً لها حتى حينما لا يفهم ماذا تريد هي في حياتها. وقد شارك جيسي بليمنز من قبل في العديد من الأعمال التلفزيونية أهمها على الإطلاق بالنسبة له كان دور تود في المسلسل الشهير Breaking Bad.

وبالنسبة لكريستين دانست ستكون هذه هي التجربة الأولى في بطولة مسلسل تلفزيوني بعد عدد من الأفلام التلفزيونية وبعض الحلقات القليلة في مسلسلات مثل ER و Sisters، لكنها تملك نجاح كبير على شاشة السينما وأكتسبت شهرة كبيرة من خلال مشاركتها في سلسلة أفلام Spider-Man وغيرها من الأفلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.