تحديد موعد عرض الفلم المنتظر الذي يجمع النجوم كريستيان بيل،كايت بلانشيت و ناتالي بورتمان Knight Of Cups

0

Knight_of_Cups_Still

أعلنت شركة Broad Green Pictures عن موعد عرض الفلم المنتظر Knight Of Cups من إخراج “تيرينس ماليك” في صالات العرض في الولايات المتحدة الأمريكية وهو في الرابع من شهر مارس من عام ٢٠١٦. والفلم القادم للكاتب والمخرج المبدع الذي قدم لنا رائعة شجرة الحياة و Days of Heaven “ ماليك”قد تم عرضه  ضمن الدورة الـ65 لمهرجان برلين السينمائي الدولي.

ويقوم ببطولة الفلم نخبة من أهم الممثلين على رأسهم النجوم الثلاثة الحائزين على جائزة الأوسكار “كريستيان بيل”، “كايت بلانشيت” و”ناتالي بورتمان”. ويشاركهم التمثيل كلٌ من “إيزابيل لوكاس”، “تيريزا بالمر”،”جويل كينمان”،”فريدا بينتو”،النجم الإسباني “أنتونيو بانديراس” و “نيك أوفرمان”.

وكما عودنا “ماليك” بأفلامه الفلسفية العميقة تحكي قصة فلمه القادم عن معاناة كاتب سيناريو يعيش في لوس آنجلوس و يحاول إيجاد معنى للأحداث الغريبة التي تحدث من حوله. ففي حين يعيش نجاحاته مهنياً، إلا أنه يشعر أن حياته فارغة تماماً، لاسيما بعد وفاة أخيه التي لايزال مُطارداً بشبح حزنه فيها إلى جانب العديد من الظروف المعقدة والصعبة من جهة أخرى. فيجد العزاء المؤقت لأزمته الوجودية في انغماسه بعالمه في هوليوود في حين تتصارع  علاقات معقدة مع والده والنساء في حياته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.