الصور الأولى للنجم كودي ماكفي في شخصية Nightcrawler من فيلم X-Men: Apocalypse

0

nightcrawler

فيلم X-Men: Apocalypse يعدنا بنسخ جديدة كلياً لبعض من الشخصيات الرئيسية في الفيلم. وبما أن التصوير سيبدأ اليوم، لدينا نظرة أولية على شخصية ستعرض بشكل جديد. المخرج برايان سينغر كشف عن صورة الممثل الشاب كودي سميت – ماكفي في شخصية Nightcrawler، وهو متحول أزرق يتنقل عبر الفضاء ولعب دوره في السابق الممثل آلان كامينج في الجزء الثاني من الفيلم X2 عام 2003.

منذ فيلم X-Men: Days of Future Past ولم تأخذ سلسلة افلام X-Men التسلسل المعهود لها، حيث أن شخصية سميت- ماكفي ستبدأ بداية جديدة تماماً. سيكون من الممتع أن نرى كيف ستختلف شخصية Nightcrawler عن ما كانت في السابق.

فيلم X-Men: Apocalypse من بطولة كل من الممثلة أليكساندرا شيب في دور ستورم، أوليفيا مان في دور سايلوك، لانا كوندور في دور جوبايلي، والممثل بن هاردي في دور آنجل، و أخيراً أوسكار أيزك في دور صاحب عنوان الفيلم Apocalypse.

العائدون من الأجزاء السابقة هم جايمس ماكفوي في دور البروفيسور اكس، مايكل فاسبندر في دور ماجينتو، جينيفير لورانس في دور ميستيك، نيكولاس هولت في دور بييست، روز بايرن في دور مويرا ماكتاجيرت، ايفانز بيتيرز في دور كويكسيلفر، ولوكاس تيل في دور هافوك.

ومن المنتظر إصدار الفيلم 27 مايو 2016.

nightcrawler-header-2

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.