داكس شيبرد وكريستن بيل يتزوجان أخيرا

0

shepard-bell-70th-annual-golden-globe-awards-05

داكس شيبرد وكريستن بيل يتزوجان أخيرا. رغم قصة حبهم الطويلة والتي مرت بمرحلة الخطوبة منذ عدة سنوات ورزقوا خلال تلك الفترة بطفل، رفض داكس شيبرد وكريستن بيل الزواج طيلة هذه السنوات أظهارا لتضامنهم مع مجتمع كاليفورنيا المثلي حتى يحصل كل فرد منه على نفس الحق في الزواج. ولكن مع الأطاحة بقانون الدفاع عن الزواج، أصبح وبشكل رسمي الطريق مفتوح أمامهم للزواج بدون أي عوائق تقف في طريقهم. قرر الثنائي أخيرا أقامه مراسم الزواج هذا الأسبوع.

 وفق ما نشر الموقع الإلكتروني TMZ فإن الثنائي توجها إلى أحد المحاكم في بيفرلي هيلز للحصول على تصريح الزواج، وبينما هم هناك توجها إلى أحد الموظفين والذي أصطحبهم بدورة إلى أحد الغرف الخاصة للتدرب على مراسم الزواج، ومع حضور عدد قليل جدا من المقربين تم أغفال الكثير من التفاصيل، وما زاد الأمر سوءا هو قيام أحد المصورين بأخذ بعض الصور هناك وهو ما أدخل العروس في نوبة من البكاء في ذلك الوقت.

بالنسبة للكثير من الأزواج، الموافقة على الزواج بداخل المحكمة يعتبر نوعا ما صدمة, ولكن هذين الزوجين أبدا دائما أرتياحا ورغبة بأقامه زواجهما تبعا لهذا التقليد. فقد قضى كل منهما معظم حياتهم على شاشات السينما والتلفزيون أمام أعين الكثير من المشاهدين وقد يكون هذا ما جعل من الأمر أكثر جاذبية أن يقوما بشيئا مميزا وخاصا بهم هم فقط.

وهذا تذكير بسيط بمدى روعتهما معا حينما منح شيبرد لكريستين حيوان “الكسلان” في عيد ميلادها ال31 ومدى تأثرها بذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.