النجمة كريستين ستيوارت تنضم لفريق عمل فيلم المخرج اَنغ لي الحربي Long Halftime Walk

0

BeFunky Collage

الممثلة الشابة كريستن ستيوارت حققت شهرة خيالية خلال عرض سلسلة أفلامهما الشهيرة Twilight، ربما لأن السلسلة نفسها كانت مستقطبة للغاية. ولكنها  على الرغم من ذلك استطاعت أن تبني لنفسها أسم وشهره بعيداً عن السلسلة، حيث أنها أصبحت أول ممثلة أمريكية على الاطلاق تفوز بجائزة César في بداية هذا العام عن فيلم Clouds of Sils Maria.

فيلمها الأخير الناجح جعلها تعمل مع آنغ ليي، في الفيلم القادم المقتبس من الرواية الأكثر مبيعاً Billy Lyn’s Long Halftime Walk للكاتب بين فونتاين والتي تدور أحداثها في حرب العراق. ويشاركها البطولة أيضاً النجوم ستيف مارتن، جاريت هيدلاند و جو الوين.

تدور أحداث الرواية حول جندي ذو 19 عاماً من ولاية تكساس يدعى بيلي لين ( يقوم بدوره الممثل الصاعد جو الوين) والذي ينجو من تبادل لاطلاق النار في العراق عام 2005 هو وبقيه مجموعته الملقبة ب”Bravo Squad”  ليصبحوا بعدها من المشاهير عندما يتنشر فيديو عن الواقعة، ويعودوا للولايات ليحتفلوا بإنتصارهم.

جولتهم الترويجية تنتهي في يوم عيد الشكر في عرض نهاية الشوط الأول لمباراة كرة قدم في مدرج نادي دالاس كاوبوي، وهو اليوم الذي يدرك فيه الجنود أنهم كانو مجرد وسيلة دعاية لأغراض حكومية ومصالح شخصية، وبعدها يتحركوا للعراق مرة أخرى ليكملوا مدة الخدمة المتبقية.

معظم مشاهد الفيلم ستكون في يوم المباراة، مع ارتجاعات لأحداث سابقة، وستلعب كريستين دور كاثرين، الأخت الكبرى لـ بيلي. وفي الكتاب هي شخصية ليست أساسية ولكنها هامة. أما جاريت هيدلاند ( والذي شارك كريستين البطولة في فيلم The Road سابقاً) يقوم بدور النقيب دايم الذكي ذو الشخصية الجذابة وقائد مجموعة برافو .

دور ستيف مارتن لم يتم الاعلان عنه بعد، ولكنه من الأرجح سيقوم بدور ألبرت، منتج من هوليوود يحاول أن ينفذ فيلم عن مجموعة برافو، أو من الممكن أن يقوم بدور نورم، المدير المتعجرف لملعب Dallas Cowboys.

يذكر أن النجم الكبير والمحبوب فين ديزيل قد دخل في مفاوضات جادة للعب دور أحد الجنود الكبار والمخضرمين في الفيلم الذي سيبدأ تصويره خلال هذا الشهر. والذي لم يتم الافصاح عن تاريخ عرضه بعد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.