بروس ويليس والمخرج إم نايت شاميلان سيعودان للتعاون مرة أخرى

0

Bruce-Willis-and-Mعلى ما يبدو أن المخرج والكاتب المتميز إم نايت شاميلان ينوي العودة للعمل مرة أخرى مع النجم الكبير بروس ويليس في فيلم جديد بعنوان Labor Of Love وهو واحد من أول النصوص السينمائية التي كتبها شاميلان في بداية مشواره الفني والمقرر أن يبدأ في انتاجه في شهر سبتمبر من هذا العام.

شاميلان وبروس ويليس عملا معا من قبل في الفيلم الأيقوني The Sixth Sense والفيلم الرائع Unbreakable في النصف الثاني من فترة التسعينات، ولكن الغريب أن النص السينمائي للفيلم الجديد كان من المفترض أن يتم انتاجه قبل هذين الفيلمين وتم بيعه بالفعل لشركة فوكس عام 1993 ولكن عملية الإنتاج فشلت بسبب سوء التفاهم بين الكاتب والشركة، حيث أصر شاميلان على إخراج الفيلم بنقسه بينما رأت شركة فوكس أن هناك من هو أفضل منه لتولي مهمة الإخراج لينتهي الحال بالسيناريو على أرفف شركة الإنتاج لأكثر من 20 عاما قبل أن يقرر الثنائي الناجح إعادة السيناريو للحياة مرة أخرى هذا العام.

النجم بروس ويليس سيقوم في الفيلم بدور مالك دار كتب في مدينة فيلاديلفيا بولاية بنسلفانيا والذي يفقد حب حياته في حادث مأساوي. هذا الرجل لم يكن من النوع الذي يستطيع التعبير عن مشاعره بالكلمات، وظل أسيرا للندم بسبب فشله في إظهار مدى حبه لزوجته طوال تلك السنوات، لكنه يتذكر أنها في يوم من الأيام قد طلبت منه تنفيذ أمر معين من أجلها، فيبدأ في تنفيذه تكريما لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.