Lawless ماذا يحدث عندما تعيش في مكان بلا قانون

0

أحد الأفلام المنتظرة هذا العام لتشكيلة النجوم الحديدية التي يقدمها من شباب ومخضرمين .. فلديك شايا لابوف وتوم هاردي من جهة .. وقاري أولدمان وقاي بيرس من جهة أخرى .. وفي المنتصف الصهباء الجميلة جيسيكا تشاستين “أحد أبرز المكاسب السينمائية للعام 2011” بالإضافة للشابة ميا واسيكوسكا والتي عرفناها جميعا من إعادة الانتاج الأخيرة لقصة “أليس في بلاد العجائب” مع النجم جوني ديب.

تدور أحداث هذا الفيلم في فترة الكساد الكبير الذي حل بأمريكا في نهائية العشرينات الميلادية مرورا بالثلاثينات وكيف كان لها التأثير العظيم بالعصف بسكان الولايات المتحدة .. حيث يتحدث هذا الفيلم عن عصابة تهريب الخمور التي يديرها الإخوة “بوندرانت” في مقاطعة فرانكلين الصغيرة في فيرجينيا وكيف حاصرهم أفراد الشرطة “بيرس وأولدمان” لا للقبض عليهم بل لأخذ حصتهم من الكعكة.

يمكنك التنبؤ مسبقا بالصدامات التي ستحدث بين الإخوة بوندرانت وأفراد الشرطة الفاسدين في محاولات الشد والجذب للحفاظ على تجارة تهريب الخمور مع الابقاء على أرباحها كاملة .. وهو ما سينتج عنه مشاهد جيدة بين الممثلين ومشاهد تعتمد على الاثارة والصخب التي يحدثها المخرج .. والتي يبدو أنها كثيرة من نظرة أولى على عدد البنادق الموجودة في العرض الدعائي للفيلم.

يبدأ عرض الفيلم في السينما العالمية نهاية هذا الشهر وتحديد في التاسع والعشرين من اغسطس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.