يونيفرسال تفوز رسميا بحقوق انتاج فيلم سينمائي عن حياة لاعب كرة السلة العالمي ليبرون جيمس

0

Lebron-James-Wallpaper-800x600

حسمت رسميا شركة يونيفرسال صفقة الفوز بحقوق انتاج الفيلم الذي يسرد قصة حياة لاعب السلة الأمريكي المثير للجدل ليبرون جيمس بعد صراع عنيف مع عدد من الشركات المنافسة التي كانت تسعى للظفر بحقوق انتاج الفيلم هي الأخرى.

الفيلم سيكون من انتاج ليبرون جيمس نفسه ومعه وكيل اعماله مافريك كارتر بالتعاون مع منتجي السينما رايتشل وينتر وزوجها تيرينس المرشحان للأوسكار عن فيلمي Dallas Buyers Club و The Wolf of Wall Street على التوالي العام السابق.

الفيلم سيجسد رحلة كفاح ليبرون جيمس بما يتخللها من نجاحات وإخفاقات بداية من ظهور موهبته اللافته خلال فترة دراسته بالمدرسة الثانوية مرورا بشهرته العالمية الواسعة كأحد أبرز لاعبي دور المحترفين في الفترة الحالية.

كما ذكرنا يعتبر الكثيرون ليبرون جيمس أفضل وأشهر لاعب لكرة السلة في العقد الأخير كما حققت علامته التجارية للمنتجات والملابس الرياضية شهرة واسعة تعد الأكبر قياسا بأي لاعب في أي رياضة اخرى بالطبع بعد العلامة التجارية لأسطورة السلة عبر التاريخ مايكل جوردان.

يذكر ان شركة يونيفرسال تحضر حاليا أيضا لمسلسل كوميدي عن كرة السلة بعنوان Ballers من المتوقع أن يظهر ليبرون جيمس أيضا في بعض حلقاته بجانب نجم الكوميديا المحبوب كيفن هارت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.