تأجيل موعد عرض فلم الأكشن المنتظر London Has Fallen إلى عام ٢٠١٦

0

londonhasfallenheader

أعلنت شركة Gramercy Pictures أنه قد تم تأجيل موعد إطلاق فلم الأكشن القادم London Has Fallen والذي يعتبر جزء ثانٍ من فلم الأكشن  Olympus Has Fallen إلى العام القادم بحيث سوف يتم إطلاقه في صالات العرض في  22 يناير من عام ٢٠١٦ بعد أن كان من المقرر عرضه في الثاني أكتوبر هذا العام. وجاءت هذه الخطوة نتيجة لإعلان شركة تونتيث سينتشوري فوكس عن تقديم موعد عرض فلمها المنتظر الذي يقوم بإخراجه ريدلي سكوت The Martian إلى الثاني من أكتوبر.

الجزء الأول (سقوط البيت الأبيض) الذي حقق أرباح جيدة قدرت ب 161 مليون دولار حول العالم، منها 98.9 مليون دولار في الولايات المتحدة فقط، تدور أحداثه حول إقتحام إرهابي مباشر وصريح للبيت الأبيض الأمريكي وأخذ الرئيس كرهينة. ولحسن الحظ  يتواجد أحد الحرس الخاصين بالرئيس داخل البيت الأبيض دون علم المجموعة الإرهابية ليقوم بالتواصل مع الأمن القومي خارج محيط البيت لإنقاذ الرئيس.

أما الجزء الجديد القادم الذي يقوم بإخراجه “باباك نجفي” ويتولى فيه كل من كاترين بينيديكت وكريتون روثينبرغر كتابته تدور أحداثه حول مؤامرة يتم حياكتها لضرب المدينة في أثناء جنازة رئيس الوزراء البريطاني وفي حضور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. وهو من بطولة  جيرارد بتلر، آرون إيكهارت، أنجيلا باسيت، رادها ميتشيل ، مورغان فريمان ،ميليسا ليو، رادها ميتشيل، روبرت فورستر، جاكي ايرل هالي و شارلوت رايلي.

وسوف يكون التاريخ الجديد لإطلاق الفلم مطابقاً لتاريخ عرض فلم الجريمة الدرامي  Criminal والذي يقوم ببطولته النجم غاري أولدمان إلى جانب كلٍ من: ريان رينولدز، تومي لي جونز، كيفن كوستنر، وغال غادوت. بالإضافة إلى فلم الرعب القادم The Boy من بطولة نجمة مسلسل The Walking Dead لورين كوهان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.