مؤلف The Fault In Our Stars يستعد لتقديم فيلم جديد بعنوان Looking For Alaska

0

9780142402511_p1_v2_s600_zps10be0bd2

بعد النجاح المبهر الذي حققه الكاتب جون غرين من خلال كتابه The Fault In Our Stars  و الفيلم المأخوذ عن الرواية، لم يكن من المستغرب أن يتم إنتاج أفلام أخرى مأخوذة عن روايات هذا الكاتب. فلقد تم الإعلان أن منتجي  فيلم ذا فولت، ويك غودفري و مارتي بوين سوف يقومون بإنتاج  فيلم جديد عن رواية جون السابقة بإسم  Looking For Alaska، و سوف يتم التصوير أيضا في ستوديو تايمبيل هيل إنتيرتاينمنت . و يعود كل من كاتبي السيناريو ذا فولت، سكوت نوستادتر و مايكل إتش ويبير الذين نجحوا من خلال كتابتهم نصوص أفلام شهيرة مثل فيلم The Spectacular Now  و  500 Days Of Summer  .

تدور أحداث الرواية حول  مراهق إسمه ميلر يذهب إلى مدرسة جديدة حيث يقابل فتاة غامضة إسمها آلاسكا و يقع في حبها.  ,لقد تم منع الكتاب من أن يتم قراءته في الكثير من المدارس و ذلك لإحتواء الكتاب على مشاهد مثيرة غير مناسبة للمراهقين رغم  إرتباط المشاهد بالواقع الذي يعيشه المراهقين في الوقت الحالي.

و من الجدير بالذكر أن فيلم Paper Town، لنفس الكاتب سوف يتم إصداره يوم 5 يونيو و يحمل الفيلم نفس المنتجين و كاتبي السيناريو كأفلام غرين السابقة و بذلك يصنعون فريقا خاصا لروايات غرين لذا لن يكون غريبا أن نسمع في وقت لاحق إنتاج أفلام عن رواية An Abundance of Katherine  أو Will Grayson   أو كلاهما عاجلا ام آجلا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.