نجم المسلسل الكوميدي Louie لويس سي كاي يقوم ببطولة وإخراج الفلم القادم I’m a Cop

1

 ذكرت مصادر موقع ذي هوليهوود ريبوتر أن النجم الحائز على جائزة الإيمي للكوميديا الارتجالية الكاتب،المنتج،الممثل والمخرج “لويس سي.كي” يقوم ببطولة الفلم الكوميدي القادم I’m a Cop والذي يعمل على إخراجه بنفسه أيضاً.

تدور أحداث الفلم القادم حول و رجل مكتئب في منتصف العمر يعمل كشرطي متطوّع كجزء من حياته التي ترتبط كثيراً بوالدته، وهي الشرطية المتقاعدة والتي حصلت على عدة أوسمة أثناء عملها. ويستمر في العيش تحت تأثيرها حتى بعد وفاتها، فيجد نفسه مجبراً للاتجاه إلى العمل كشرطي حقيقي وهو شيء لم يكن ضمن مخططاته أبداً.

يعمل النجم المتعدد المواهب “لويس سي-كي” أيضاً على مسلسله الكوميدي الشهيرالذي قام بابتكاره و يعمل فيه كممثل،كاتب منتج ومخرج والذي يُعرض  على قناة FX حالياً موسمه الخامس Louie.كما أنه قد خاض تجربة في إخراج وكتابة فلم سينمائي عام ٢٠١١ في فلم Pootie Tang.

وكممثل ظهر “سي-كي” مؤخراً في فلم المخرج الكبير “وودي آلن”  Blue Jasmine بالإضافة إلى فلم الجريمة للمخرج “ديفيد أو. راسل”  American Hustle. وبالنسبة لمشاريعه القادمة فهو يستعد لدوره في فلم Trumbo الذي يحكي السيرة الذاتية للروائي والكاتب الشهير “دالتون ترامبو” ويقوم ببطولته نجم مسلسل Breaking Bad “براين كرانستون”.كما سيعمل “سي-كي” على الأداء الصوتي في مشروع فلم رسومي قادم وهو The Secret Life of Pets.

تعليق 1
  1. 2ti يقول

    وش قصة الافلام الكوميديه الجديده مع الشرطه من زمان فيه بس الحين بزيادة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.