بطل فيلم انجلينا جولي Unbroken يموت قبل عرض الفيلم

0

unbroken

في خبر مؤسف ومحزن، تم إعلان وفاة بطل الحرب العالمية والعداء الأولمبي السابق لويس زامبريني عن عمر تجاوز ال 97 عام. زامبريني واجه الكثير من التحديات الرياضية والعسكرية وكان على وشك الموت خلال مشاركته في الحرب العالمية الثانية لكنه تغلب على الكثير من الصعاب في حياته، وفي النهاية لم يستطع التغلب على الالتهاب الرئوي بعد صراع دام 40 يوما مع المرض الذي أودى بحياته.

في الأشهر القليلة الماضية أصبح زامبريني محور إهتمام الكثير من الإعلاميين والمتابعين بعدما أعلنت النجمة أنجيلينا جولي إخراجها لفيلم جديد بعنوان Unbroken يجسد حياة ذلك البطل، وبعد إعلان حالة الوفاة مباشرة عبرت جولي عن حزنها الشديد  ونعته بعبارة “إنها خسارة من المستحيل وصفها، إننا ممتنون جميعا لوجوده في حياتنا ولمعرفتنا به، جميعنا سنفتقده بشكل رهيب”.

فيلم Unbroken يحكي مرحلة مشاركة لويس زامبريني في الحرب العالمية الثانية حينما تحطمت طائرته في البحر حين تمكن من النجاة برفقة اثنان من زملائه على متن طوف نجاة لمدة 47 يوم من الصمود والصراع مع الظروف الطبيعية قبل أن تعثر عليهم قوات الجيش الياباني وتسجنهم في معسكر لأسرى الحرب.

يقوم بدور زامبريني في الفيلم النجم الشاب جاك أوكونيل ويقوم بكتابة سيناريو الفيلم الفائز بالأوسكار إيثان كوين ومعه ويليام نيكلسون، ومن المقرر عرض الفيلم في 25 ديسمبر للمنافسة على جوائز الأوسكار.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.