عرض دعائي جديد لفلم السيرة الذاتية للموسيقي العبقري بريان ويلسون Love & Mercy

0

75

أطلقت شركة Lionsgate Films عرضاً دعائياً جديداً لفلم المنتج و المخرج “بيل بوهلاد” والذي يتناول السيرة الذاتية للكاتب و الموسيقي العبقري ” بريان ويلسون” من فرقة Beach Boys.

اسم الفلم مشتق من أغنية لويلسون بالعنوان نفسه من ألبومه “1988”، ويركز  تحديداً على المرحلة التي يعيش فيها ويلسون حالة من الضياع  تتشابك فيها عبقريته الفنية وإنجازاته الموسيقية بصراعاته النفسية العميقة وتدهور صحته العقلية وبالحب أيضاً الذي يبقيه على قيد الحياة.

يقوم ببطولة الفلم القادم الممثل الشاب “بول دانو” والذي يؤدي مرحلة مبكرة من حياة الموسيقي الشهير “ويلسون” بالإضافة إلى “جون كيوزاك” و يقوم بدوره في مرحلة عمرية متقدمة. بينما تؤدي النجمة” ايلزابيث بانكس” دور زوجته و يقوم “بول جياماتي” بدور الطبيب النفسي الخاص الذي أشرف على علاج “ويسلون”.

قصة “بريان ويلسون” وعمله مع فرقته ترتقي لتكون إحدى الأساطير الموسيقية الأميركية. فقد كانت للأغاني التي كتبها “ويلسون”  تأثير كبير ومشرق على موسيقى البوب ​​تماماً كما كانت حياته محفوفة بعدم الاستقرار. وفي فلم Love and Mercy نشاهد قصة الموسيقي منقسمةً إلى جزئين أو مرحلتين من حياته ويستعرض رحلته المميزة نحو النجاح والشهرة التي كلفته الكثير من الألم النفسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.