صور جديدة من الفلم القادم Macbeth الذي يجمع النجم مايكل فاسبندر و النجمة الفرنسية ماريون كوتيار

0

قبل أن يجتمع النجم “مايكل فاسبندر” و النجمة الفرنسية الحائزة على جائزة الأوسكار “ماريون كوتيار” والمخرج “جاستين كرزل” في أحد أكثر الأعمال السينمائية المنتظرة Assassin’s Creed المقتبس من لعبة الفديو الشهيرة،عمل الثلاثة معاً في فلم  Macbeth المقتبس من المسرحية الشكسبيرية الشهيرة و الذي يؤدي فيه “فاسبندر” دور ماكبث و تؤدي فيه “كوتيار” شخصية زوجة ماكبث ويحكي الفلم القصة المأساوية للجنرال الاسكتلندي “ماكبث” الذي اغتال الملك دنكن ليستولي على عرش إسكتلندا بدلا منه.

يعمل على كتابة الفلم القادم “مايكل ليزلي” الذي شارك أيضاً في كتابة سيناريو فلم Assassin’s Creed. وذلك من أحد الأسباب الذي يجعل هذه النسخة الجديدة من ماكبث مثيرة للإهتمام لمعرفة نتيجة هذا التعاون المميز الذي ننتظر رؤيته من جديد في أساسنز كريد.

وبالإضافة إلى “فاسبندر” و” “كوتيار” يضم ماكبث أيضاً نجم فلم الخيال العلمي Prometheus ” شون هاريس” والذي سوف يؤدي دور مكدف، “بادي كونسيدين” في دور بانكو وهوصديق ماكبث وأحد قادة جيش الملك دنكن، و”ديفيد ثويليس” بدور ملك اسكتلندا دنكن.

ومن المنتظر إطلاق الفلم في صالات العرض  البريطانية في شهر أكتوبر من هذا العام ولكن لم يتم حتى الآن تحديد موعد مؤكد لإطلاقه في الولايات المتحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.