على طريقة بريكينق باد .. Mad Men يقسم موسمه الأخير إلى جزئين

0

madmen_season6

يبدو أن قناة الدراما الرائعة AMC تواجه مشكلة عاطفية في إنهاء مسلسلاتها الجماهيرية .. فبعد أن قامت القناة بتقسيم الموسم الخامس والأخير من مسلسل Breaking Bad إلى جزئين تم عرض الجزء الأول (8 حلقات) في يوليو 2012 .. وعرض الثمان حلقات الأخيرة هذه الأيام  .. تقوم القناة بنفس الطريقة بالإعلان عن فصل الموسم السابع والأخير من Mad Men إلى جزئين يتم عرض 7 حلقات منها في شهر مارس أو ابريل 2014 كجزء أول يحمل عنوان “البداية” .. وأما الجزء الثاني فسيحمل عنوان “نهاية عصر” وسيتم عرضه في مارس أو ابريل من عام 2015.

قرار القناة قد يكون مجحف بعض الشيء في حق جمهور المسلسل الذين يضطرون للانتظار سنة كاملة بعد عرض النصف الأول من الموسم الأخير تماما كما حدث مع الإنتظار لعرض الحلقات الأخيرة من Breaking Bad .. والغريب أن تنتهج القناة هذا النظام في الوقت الذي تقوم فيه خدمات الترفيه على الانترنت مثل نتفليكس بعرض الموسم كاملا في يوم واحد.

يبدو هذا القرار منطقيا من وجهة نظر إدارة القناة التي تخشى فقدان أكبر مسلسلين لديها في فترات متعاقبة .. خصوصا وأن المسلسل الناجح الوحيد بالإضافة لهذين المسلسلين هو The Walking Dead .. بعد إلغاء عرض The Killing وعدم حصول مسلسلات Hell on Wheels و Low Winter Sun على نتائج مرضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.