الحلقة الأولى من المسلسل الجديد Madam Secretary تحقق نسب المشاهدة الأفضل هذا الأسبوع

0

Madam Secretary

تمكن مسلسل الجميلة دائما وأبدا “تيا ليوني” Madam Secretary الذي يعرض على شاشة CBS من تحقيق إنطلاقة مبهرة بعدما بلغ عدد المتابعين للحلقة الأولى من المسلسل 14.7 مليون مشاهد بينما بلغ عدد من شاهدوا أول حلقات الموسم الجديد من مسلسل الشبكة الاَخر The Good Wife نسبة 9.95 مليون مشاهد وهو الرقم الذي تفوق على كل نسب مشاهدة حلقات المسلسل السابقة منذ عام 2011.

الحلقة الأول من مسلسل Madam Secretary استطاعت التفوق في نسب المشاهدة على مباريات دوري كرة القدم الأمريكية ذات الشعبية الجارفة والتي بلغت نسبة المشاهدة فيها 12.3 مليون مشاهد بإنخفاض طفيف عن الأسبوع السابق وهو الرقم الذي يرتفع بشكل كبير مع اقتراب النهائيات.

يسلط المسلسل الضوء على مهنة وزيرة الخارجية الأمريكية من خلال قصة اليزابيث ماكورد والتي تسعى للتوفيق بين متطلبات عملها الصعبة والمعقدة كممثلة للولايات المتحدة على الصعيد الدولي وبين إحتياجات منزلها وواجباتها نحو أفراد أسرتها.

المسلسل من بطولة النجمة تيا ليوني ومعها كل من جيفري اريند، مارين هينكل، وسيمون مايكل هول، ومن المنتظر أن تعرض الحلقة الثانية من الموسم الأول يوم الأحد القادم 28 سبتمبر على شاشة CBS.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.