نجمة مسلسل Game of Thrones “مايسي ويليامز” تنتقل إلى السفر عبر الزمن في Doctor Who

0

” مايسي ويليامز” نجمة مسلسل الفنتازيا الشهير الذي يترقب العديد عودته  بموسمه الخامس  Game of Thrones تنتقل من عالم صراع العروش إلى أحد أشهر و أطول مسلسلات الخيال العلمي وهو من أشهر المسلسلات البيرطانية أيضاً من إنتاج قناة BBC  مسلسل Doctor Who لتحل كضيفه في موسمه القادم.

وعلقت النجمة الشابة التي ارتبط اسمها في ذاكرة الجمهور بدور آريا ستارك الذي تألقت فيه بمسلسل Game of Thrones عن ظهورها المُنتظر كضيفة في مسلسل الخيال العلمي المميز أنها متحمسة للعمل في Doctor Who و أن هذا المسلسل يشكل جزء كبير ومهم من الثقافة البريطانية. وأضافت “لا أستطيع الانتظار للالتقاء بالطاقم والممثلين لنبدأ التصوير، خصوصا أننا سنصور في مكان لايبعد كثيرا عن مسقط رأسي.”

كما علق المنتج التنفيذي “ستيفن موفات” قائلاً ” نحن مسرورون لانضمام  “مايسي ويليامز” إلى دكتور هو . ليس من الممكن أن نقول الكثير عن الدور الذي تؤديه  ولكنها ستشكل تحدياً للطبيب بطرق غير متوقعة للغاية ، ونحن نعرف أن “مايسي” سوف تعرضه النوع الصحيح تماماً من الجحيم “.

وتدور أحداث المسلسل الذي استمر لأكثر من نصف قرن حول رجل مجهول الإسم يلقب نفسه بلقب الدكتور ويتجول عبر الزمان والمكان إلى مجرات بعيدة و أزمان سحيقة بصحبة عدد من المرافقين بواسطة مركبته التي تسمى بال’تارديس’ على شكل كابينة تليفون للإتصال بالشرطة وقد بدأت السلسلة كسلسلة تعليمية في البداية تستحضر المعلومات عن مختلف الحضارات البشرية لكنّ تغيّر مسار المسلسل التلفزيوني ليصبح عن مغامرات الفضائي الغريب المنتمي لعرق يسمّى تايم لوردز من كوكب جاليفري.

من الجدير بالذكر أيضاً أن المسلسل قد دخل موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية من حيث طول عدد حلقاته وقد عُرض لأول مرة في نسخته الأصلية التعليمية مابين عام 1963 حتى عام 1989 ثم عاد من جديد في عام 2005 بمساره الجديد ومن المتوقع عودته في موسمه التاسع في خريف هذا العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.