عرض دعائي جديد لفيلم انجلينا جولي مالفسنت

0

1

أصدرت شركة ديزني النقاب عن عرض دعائي جديد للفيلم الخيالي المنتظر Maleficent بعنوان “حلم” وهو الذي يستعرض أداء المغنية لانا ديل راي لأغنية Once Upon a Dream التي أصدرت أول مرة عام 1959 في فيلم Sleeping Beauty لكن بموسيقى جديدة وعصرية، نفس الأمر الذي ينطبق على الفيلم فهو يعيد قصة فيلم الخمسينات الشهير لكن بتقنية سينمائية حديثة تركز أكثر على الشخصية الشريرة مالفسنت.

تعود في هذا الفيلم النجمة انجلينا جولي بعد غياب طويل لتقوم فيه بدور ملكة ديزني الشريرة سيئة السمعة مالفسنت. كما يشاركها في هذا الفيلم كل من إيل فانينغ في دور الأميرة أورورا وشارلتو كوبلي في دور ستيفان، الذي نصفه انسان ونصفة جني. كما تقوم ميراندا ريتشاردسون بدور الملكة اولا عمة ماليفسنت والتي تكرهها كرها شديدا. كما سيلعب كينيث كرانهام دور الملك البشري الذي يكيد المؤامرات لغزو مملكة الجنيات. سام رايلي يلعب دور دايفال مساعد ماليفسنت، وهو غراب يتم تحويله إلى هيئة إنسان. وأخيرا يقوم كل من جونو تيمبل، إيميلدا ستانتون ويزلي مانفيل بدور الجنيات الثلاثة في الفيلم.

حددت شركة ديزني يوم 30 مايو 2014 موعدا مبدئيا لعرض الفيلم الذي يحكي قصة الجنية الشريرة مالفسنت والسبب وراء قيامها بتسليط لعنتها على الأميرة أورورا من تحفة ديزني الكلاسيكية الشهيرة Sleeping Beauty. يتولى إخراج الفيلم المخرج والمنتج والمصمم الفائز بالأوسكار روبرت سترومبرغ للنص الذي كتبته ليندا ولفرتون صاحبة الأعمال الخالدة Beauty and the Beast و The Lion King وأخيرا Alice in Wonderland.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.