العرض الدعائي الرسمي لفيلم سوبرمان القادم رجل من حديد

1

بعد طول انتظار تحصل العالم قبل ساعات على العرض الدعائي الرسمي للفيلم المنتظر Man of Steel والذي يبدأ سلسلة جديدة تروي حكاية أشهر بطل خارق على الإطلاق “سوبرمان” .. وهو المشروع الذي بدأته استديوهات وارنر بروذرز بالتعاون مع DC كوميكس أملاً في تحقيق نفس النجاح الذي حققته ثلاثية فارس الظلام باتمان مع المخرج المتمكن كريستوفر نولان والذي يشارك في إنتاج فيلم سوبرمان الجديد .. ويبدو من هذا الترايلر أن المشروع قد نجح فعلا.

يحكي الفيلم القصة الكلاسيكية المعروفة عن الطفل الذي أتى إلى الأرض من كوكب آخر ثم اكتشافه لقواه الخارقه فيما بعد من سنين حياته والتي يصارع فيها نفسه ما بين إظهارها وإستخدامها في الخير وما بين إخفائها .. حيث يحاول الربط بين علاقته الطيبة بوالديه بالتبني وبين مهامه الجديد في حماية الناس من الشرور القادمة.

يتضح جلياً أن هذا الفيلم لن يقوم بسرد القصة بشكل خطي واعتيادي .. بل سيكرر تماما الخطة الناجحة التي تم تطبيقها في بداية سلسلة باتمان وتحديدا فيلم Batman Begins عندما تم الغوص في أعماق شخصية البطل وإظهار جوانبه النفسية في قالب درامي محبوك ومتماسك .. بعيدا عن بهرجة الأكشن الرخيص ومشاهد المؤثرات البصرية التقليدية.

لا شيء نفعله الآن سوى أن نكرر مشاهدة هذا الترايلر كل يوم حتى الصيف القادم.

تعليق 1
  1. فهد يقول

    ترايلر خرااااااااااااااافي واضح إننا على موعد مع ميلاد سلسلة جديدة رائعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.