اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

سايمون بيغ يثبت في العرض الدعائي الجديد لفيلم Man Up أنه ممثل رومانسي بجدارة

0

Man-Up-700x300

عندما لا يتعاون سايمون بيغ مع إيدغار رايت في أفلامهما الكوميدية الشهيرة، يستطيع سايمون أن يثبت أنه نجم رومانسي بكل جدارة. و ذلك ما يتضح من خلال العرض الدعائي لفيلمه الجديد Man Up  حيث يقوم بدور رجلا يستطيع جلب إنتباه الفتاة عسيرة الحظ لايك بيل لتقع في حبه.

هي فتاة لم تيأس من إيجاد الحب المناسب لها و هو رجلا جذابا يذهب في ميعادا غراميا مع فتاة لا يعلمها فإذا به يخلط بين بيل و الفتاة الأخري التي من المفترض أن يقابلها و لا يعلما هذه الحقيقة إلا بعد أن يتطور الميعاد الغرامي بينهما.

قصة الفيلم من النوع الرومانسي الكوميدي خفيف الظل الذي يحتوي قصة بسيطة و لكن مع الممثلين الجيدين و الإنجذاب بين بيغ و بيل لن يسعك إلا أن تقع في غرام الفيلم منذ أول لمحة من العرض الدعائي.

الفيلم إخراج بين بالمر و سوف يتم عرضه في شاشات العرض البريطانية يوم 29 مايو و لم يتم تحديد ميعاد لإصدار الفيلم في أمريكا بعد و لكنه سوف يتم عرضه في مهرجان تريبيكا الشهر المقبل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.