النجمة مارجوت روبي تحتفل بيوم ميلادها على طريقة (هارلي كوين) الشخصية التي سوف تجسدها في الفلم المنتظر Suicide Squad

0

harleyquinn0658

احتفلت النجمة “مارجوت روبي” بيوم ميلاد ال25 يوم أمس بطريقة مختلفة ومميزة، حيث قام فريق عمل الفلم المنتظر  Suicide Squad بتقديم كعكة خاصة بشخصية هارلي كوين التي سوف تقوم النجمة بأداءها في الفلم. وقامت النجمة “روبي” بمشاركة صورة من خلال حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي Instagram تظهر فيها بموقع تصوير الفلم أمام كعكة تحتوي على أغلفة مجلات الكوميكس التي تظهر على غلافها شخصية هارلي كوين.

وهارلي كوين هي شخصية من الشخصيات الشريرة التي ظهرت في القصص المصورة الأمريكية التي تم نشرها بواسطة دي سي كوميكس إلى جانب ظهورها في بعض البرامج التليفزيونية، والتي تم إبتكارها من قبل ” بول ديني” و”بروس تيم” وظهرت للمرة الأولى في مسلسل الأنميشن الخاص بباتمان Batman: The Animated Seriesوظهرت فيما بعد في قصص باتمان المصورةفي عدد بعنوانThe Batman Adventures في عام ١٩٩٣.

ومن المعروف عنها أن إسمها الحقيقي هو د.هارلين فرانسيس كوينزيل وقد كانت في أخصائية نفسية تعمل في مصحة أركام وبعد أن أشرفت على حالة الجوكر بعد دخوله للمصحة تأثرت بسلوكه الجنوني وشخصيته المضطربة والغامضة وكانت بمثابة تحدٍ لها ولقدراتها في العلاج النفسي فقامت بتهريبه من أركام لتنضم إليه وتكون يده اليمنى في ارتكاب الجرائم وعلى الرغم من أنه يسيء معاملتها إلا أنها كانت مغرمةً بشخصيته ومستعدة للتمرد دائماً من أجله.

ولذلك قد تكون هذه الشخصية أحد أكثر الشخصيات التي تتميز بجوانب درامية عميقة و كوميدية في نفس الوقت من بين شخصيات باتمان، بالإضافة إلى ذكاءها العالي و خفة حركتها وقدراتها المميزة، تضيف مشاعرها المجنونة اتجاه الجوكر التي من شأنها أن تدفعها لارتكاب الجرائم المزيد من الأسباب لجعلها مثيرة للإهتمام أكثر.

وفلم Suicide Squad القادم في الخامس من أغسطس لعام ٢٠١٦ هو من بطولة النجم الحائز على الأوسكار“جاريد ليتو” و يؤدي دور الجوكر،  “ويل سميث” في دور  ديد شوت، ”مارجوت روبي” فى دور هارلي كوين، “جاي كورتني” فى دور كابتن بووميرانج، “كارا ديليفينجن” فى دور انشانتريس، “كارين فوكوهارا” بدور كاتانا،”أدويل أكينو-أجباهي بدور كلير كروك،”جاي هرنانديز” بدور إيل ديابلو و “آدم بيتش” في دور سليبنوت.

harley-robbie-birthday-142590

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.