الجميلة مارقو روبي قد تلعب دور جاين في فيلم طرزان القادم

1

 Margot-Robbie-Wallpaper-HD-1024x768أن تلعب فتاة شابة الدور النسائي الأول في فيلم من إخراج العملاق مارتن سكورسيزي وأمام نجم كبير بحجم ليوناردو ديكابريو، فهاذا هو ما يطلق عليه دخول عالم النجاح من أوسع أبوابه، وهذا بالفعل ما حدث مع النجمة الجميلة مارقو روبي، فبعد مشاركتها في فيلم The Wolf of Wall Street حققت روبي نجاح وشهرة كبيرة وعلى ما يبدو أن وقت حصاد هذا النجاح قد جاء سريعا.

أكدت التقارير أن شركة وارنر بروذرز بدأت في التفاوض مع روبي للعب دور “جاين” أمام النجم ألكسندر سكارزقارد (إيريك من مسلسل True Blood) في الفيلم صاحب الميزانية الضخمة Tarzan. وارنر بروذرز أسندت مهمة إخراج الفيلم لمخرج الأفلام الأخيرة من سلسلة Harry Potter ديفيد ييتس. ومن المفترض أن ينضم لفريق العمل أيضا كل من كريستوف والتز وصامويل جاكسون.

لم يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل أكدت بعض التقارير بأن روبي ستحل محل أماندا سيفريد في بطولة فيلم الأثارة القادم Z for Zachariah والذي يدور حول امرأة مضطربة نفسيا تتخيل أنها الناجية الوحيدة بعد إنفجار نووي ضخم. كما يشارك في بطولة الفيلم نجم فيلم 12 عام من العبودية تشيتويل إيجيفور والنجم كريس باين ومن المتوقع أن ينضم للفيلم أيضا النجم الأسمر ويل سميث.

تعليق 1
  1. HandsomeMan يقول

    اختاروا صح ، الشبه كبييييييييييييرر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.