النجمة الفرنسية ماريون كوتيار تنضم إلى النجم براد بيت في بطولة فلم من إخراج مخرج Cast Away

0

vlcsnap-2012-01-08-01h25m33s170-minانضمت النجمة الفرنسية الحائزة على جائزة الأوسكار “ماريون كوتيار” إلى النجم “براد بيت” في فلم رومانسي، إثارة وجاسوسية قادم تعود أحداثه في الحرب العالمية الثانية من إخراج مخرج الفلم الشهير Cast Away “روبرت زمكيس” والذي لم يحدد عنوان لمشروعه الجديد بعد.

وقد تم تأجيل بدء الإنتاج للفلم حتى لا يتعارض مع مشاريع النجمين “بيت” و ” كوتيار” الحالية، فبينما تقوم “ماريون كوتيار” بتصوير الفلم القادم المقتبس من لعبة الفديو الشهيرة Assassin’s Creed إلى جانب النجم “مايكل فاسبندر”، يستعد “براد بيت” لدوره في فلم الحرب War Machine من إنتاج شبكة الترفية نيتفلكس .

وحسب ما ذكرته مصادر موقع “ذي هوليوود ريبوتر” أن الفلم الذي يجمع النجمين بالمخرج “زميكس” والذي سوف يكتب السيناريو فيه “ستيفن نايت” تحكي أحداثه عن قاتلين يقعان في حب بعضهما أثناء تنفيذ مهمة في كازبلانكا في المغرب وهي اغتيال سفير ألماني،  تتطور علاقتهما بشكل واضح ليتزوجا، وبعد ذلك تتغير الأحداث و يتبدل كل شيء عندما يكتشف  بطل القصة أن لزوجته حقيقة جديدة لم يعرفها وسراً يجعله يفكر في قتلها.

ومن الجدير بالذكر أن النجمة التي زاد تألقها بأدوراها المهمة و المؤثرة في هذه الأعوام “كويتار”، قد تواجدت في حفل مهرجان كان السينمائي الذي تم فيه عرض فلمها و تعاونها الأول مع “مايكل فاسبندر” و المخرج ” جوستين كروزل” في فلم Macbeth والذي حصدت من خلاله العديد من الاشادات بأدائها المميز في دور زوجة ماكبث. بالإضافة إلى أنها قامت بالأداء الصوتي لأحد شخصيات فلم الأنميشن The Little Prince الذي عُرض خارج المنافسة في مهرجان كان لهذا العام أيضاً، وكذلك تقوم النجمة ببطولة فلم رومانسي فرنسي قادم للمخرجة الفرنسية “نيكول غارسيا” From the Land of the Moon و فلم للمخرج الكندي الفرنسي الشاب “كزافييه دولان” It’s Only the End of the World .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.