شركة مارفيل تنشيء عالم جديد لأبطالها الخارقين لكن من أفلام الأنيمي

0

Avengers-Assemble1-700x300

شركة مارفيل تسيطر بشدة على شباك التذاكر و الشاشة الصغيرة أيضاً، حيث أن هذا الاسبوع ستبدأ شبكة نيتفليكس بعرض مسلسل Daredevil. وكان من الطبيعي ان تضع شبكة مارفيل فن الرسوم المتحركة أمام أعينها ليكون هو المملكة القادمة التي تستعد الشركة لتتبناها.

وفي تصريح أخير قال أحد المنتجون لدى شركة مارفل ان هناك مشروع رسوم متحركة في عالم واحد في طور العمل، لكنه لم يذكر تفاصيل أخرى.

بينما مارفل لديها مسلسلات رسوم متحركة عديدة علي شاشة ديزني، بما فيهم المسلسل القادم Guardians of the Galaxy، لكن هذه المسلسلات يدور كل منها في عالم خاص ولا ترتبط معا بعالم واحد كما هو الحال مع الأفلام السينمائية الحية.

بعيداً عن السؤال الملح  وهو كيف سيكون شكل المشروع القادم، يوجد أيضاً السؤال عن اما كان هذا التوسع فكرة جيدة  أم لا، فمن الناحية الإيجابية تعتبر الرسوم المتحركة اكثر انواع الفن التصويري مرونة وسهولة في التشكيل وستسمح لمارفيل بتقديم قصص غريبة ومثيرة يصعب تقديمها في الأفلام الحية إلا بتكلفة خيالية.

من الناحية الأخري، شركة مارفيل  ضخمة بما فيه الكفاية. حيث انها تتجاوز عشرات الأفلام والمسلسلات كل عام، والعدد في تزايد مستمر كل عام. حتى هذه اللحظة، تحظى الأعمال كلها بنحاح جيد، لكن اذا ازدادت كمية الأعمال من سيكون من الصعب الحفاظ علي هذا المستوى.

بما اننا لا نعلم ما هي خطة مارفل بالتحديد، من المستحيل أن نطلق أحكام حالياً. ولكن أخبرنا علي أي الاحوال: هل تحب أن ترى مشروع رسوم متحركة  في عالم خاص؟ وماذا تعتقد أن يوجد في جعبة ستوديو مارفيل؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.