اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الصورة الأولى للنجم مات ديمون في الجزء الخامس من سلسلة Bourne

2

Matt-Damon-talks-Bourne-5

بينما يتم العمل على تصوير الفلم الجديد من سلسلة الأكشن  Bourne والذي يعود فيه النجم “مات ديمون” لبطولته بالتعاون مع المخرج “بول غرينغراس” على أمل أن يعيدا النجاح الكبير الذي حققته الثلاثية الأولى وتخطي النجاح المحدود للجزء الرابع الذي قام ببطولته النجم “جيرمي رينر”، قام المنتج ” فرانك مارشال” من خلال حسابه الخاص في موقع التواصل الإجتماعي تويتر بمشاركة أول صورة للنجم “ديمون” في موقع تصوير الفلم.

تتخذ سلسلة أفلام بورن لون الغموض و الأكشن، فتتحدث عن شخصية جايسون بورن العميل في الاستخبارات الأمريكية الذي يفقد الذاكرة، قبل أن يستمر في سعية لمحاولة تذكر تفاصيل حياته ومهماته السابقة.

وعلى الرغم من أن الجزء الخامس القادم لم يحدد له عنوان بعد ولم تتضح الكثير من التفاصيل عن ما سيروي من أحداث لكن مانعرفه حتى الآن أنه يضم عودة “جوليا ستايلز” لدور نيكي بارسونز بالإضافة إلى نجمة فلم الخيال العلمي  Ex Machina “أليسيا فيكاندير” إلى جانب الوافدين الجدد “تومي لي جونز” و “فينسنت كاسيل”. ومن المنتظر أن يتم إطلاق الجزء الخامس القادم في ٢٩ يوليو من عام ٢٠١٦.

COaCdj0UkAIHsCt

2 تعليقات
  1. Siraj يقول

    بأنتظار الفيلم

  2. ابو غانم يقول

    أخيراً ,هذه النوعية من العناوين لاتصلح إلا بهذه النوعية من الممثلين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.