النجم ماثيو ماكونهي يقترب من بطولة الفلم المقتبس من روايات ستيفن كينغ The Dark Tower

0

darktower

يجري النجم الفائز بالأوسكار و نجم فيلم Dallas Buyers Club “ماثيو ماكونهي” محادثات لبطولة مشروع شركة سوني وشركة MRC لنقل سلسلة روايات The Dark Tower لكاتب الرعب المتميز “ستيفن كينغ” إلى السينما. والتي تطمح سوني بأن تجعل منها سلسلة أفلام ملحمية.

ووفِقاً لمصادر The Hollywood Reporter، فالنجم “ماكونهي” قد عُرَض عليه دور الشخصية الشريرة راندال فلاغ الملقب ب The Man in Black كما أن النجم مرشح أيضاً دور رئيسي آخر في الفلم وهو و The Gunslinger حامل السلاح Roland Deschain.

أسلوب الكاتب” كينغ” الويسترن الخيالي في السلسلة يقع معظم الوقت في عالم موازي ملئ بالسحر ويتمحور حول أحد أفراد مجموعة فرسان من حاملي السلاح والذي يعيش مغامرات مليئة بالأحداث المثيرة غير المتوقعة.

وسوف يتولى المخرج الدنماركي ومخرج فلم A Royal Affair “نيكولاي أرسيل” إخراج الفلم المقتبس من السلسلة كما يقوم بكتابة السيناريو الفائز بجائزة الأوسكار وكاتب الفلم الرائع A Beautiful Mind”أكيفا جولدزمان” ويشاركه في الكتابة “جيف بينكر”.

المشروع كان في طور التنفيذ لسنوات في استديوهات يونيفرسال مع خطط مستقبلية لتنفيذ ثلاثة أفلام سينمائية ومسلسل تليفزيوني، ولكن الميزانية الضخمة المتطلبة كانت عائق في أن تخرج هذه الأعمال للنور. ومن الجدير بالذكر أن سلسلة روايات The Dark Tower تمتلك شعبية جارفة من قبل عشاق “كينغ” وهي أحد الأمور التي تضمن أن يحقق الفيلم نجاحاً كبيراً إذا تم العمل عليه بنفس حبكة وكفائة الروايات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.