الممثل الأسطوري الكبير ماكس فون سيدو ينضم إلى الموسم السادس من Game Of Thrones

0

65dddd

انضم النجم السويدي الفرنسي الكبير “ماكس فون سيدو” إلى الموسم السادس القادم من مسلسل Game Of Thrones. ووفِفاً لمجلة إنترتيمنت ويكلي فإن الممثل الأسطوري الرائع الذي مثل في أفلام بلغات مختلفة إيطالية،سويدية،ألمانية، دنماركية، فرنسية، نرويجية و إنجليزية والشهير بدوره في فلم الرعب الكلاسيكي The Exorcist، سوف يجسد شخصية الرجل المسن الذي أخذ هيئة الغراب ذو الأعين الثلاثة والذي شاهده بران ستارك بعد بحث طويل في الحلقة العاشرة من الموسم الرابع.

وقد أُعلِن مؤخراً أن قناة HBO تخطط لمواصلة عرض مسلسلها الأكثر شهرة لمدة ثمانية مواسم أو أكثر. وقد أعلن ذلك رئيس القناة “مايكل لومباردو” الذي أضاف أنه يفكر في مسلسل فرعي من لعبة العروش لكن لا توجد لديه خطط جادة حتى الآن وأن الأمر يعود إلى كاتب سلسلة الكتب التي اقتبس منها المسلسل أحداثه “جورج أر.أر. مارتن” و إلى صانعي المسلسل “ديفيد بينيوف” و “دان وايس” الذين لم يناقشهم بعد بخصوص تلك الفكرة وأن تركيزه حالياً على المواسم القادمة من   Game Of Thrones.

كما أعُلن هذا الأسبوع عن انضمام الممثل الإنجليزي الكبير الفائز بجائزة الإيمي “إيان ماكشين” للموسم السادس والذي قام سابقاً ببطولة مسلسل تاريخي آخر لقناة “إتش بي أو ” وهو مسلسل Deadwood ولكن لم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل دوره في الموسم القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.