اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

النجمة ميغان فوكس تنضم للموسم الخامس من المسلسل الكوميدي New girl

0

German premiere of 'Teenage Mutant Ninja Turtles'

انضمت النجمة “ميغان فوكس” إلى الموسم القادم من مسلسل شبكة فوكس الكوميدي New girl الذي يقوم ببطولته كلٌ من  “زوي ديشانيل”، “جاك جونسون”، و “ماكس جرينفيلد”. وتدور أحداث المسلسل حول فتاة غريبة الأطوار تدعى جيسيكا , تنتقل للعيش مع ثلاثة شبّان و تخوض العديد من المغامرات الطريفة في محاولات تأقلمها معهم.

وسوف تؤدي نجمة The Transformers “فوكس” شخصية جديدة لامرأة تُدعى ريغان تقوم باستئجار غرفة جيس (زوي) خلال غيابها.ومن المنتظر أن تظهر للمرة الأولى في المسلسل في الحلقة السادسة من الموسم القادم في شهر يناير لعام ٢٠١٦.

وبالإضافة إلى ظهورها في الموسم الخامس من مسلسل New girl، تقوم النجمة “فوكس” ببطولة الفلم  الذي عُرِض في مهرجان تورونتو السينمائي Zeroville إلى جانب النجم “جيمس فرانكو” ،”ويل فيريل” و”سيث روغن”. كما تعود النجمة إلى دورها في الجزء الثاني المنتظر من فلم سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles المخطط عرضه في الصيف القادم.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل  New girl سوف يصل لحلقته رقم 100 خلال الموسم الخامس القادم أي بين عام ٢٠١٥ و ٢٠١٦. وسوف يضم مجموعة من النجوم الضيوف مثل نجم Star Trek “جون تشو”، نجم مسلسل Arrested Development “هنري وينكلر” والممثل ” تاران كيلام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.