النجم الكبير ميل غيبسون يشارك في الحملة الدعائية للنسخة الخمسين من مهرجان الأوروبي الكبير Karlovy Vary

0

KARLOVY VARY, CZECH REPUBLIC - JULY 04:  Actor Mel Gibson receives the Crystal Globe for Outstanding Artistic Contribution to World Cinema at the opening ceremony of the 49th Karlovy Vary International Film Festival (KVIFF) on July 4, 2014 in Karlovy Vary, Czech Republic. The festival opened with the movie 'I Origins'. (Photo by Hermina/isifa/Getty Images)

الممثل الكبير ميل غيبسون، والذي كُرم العام الماضي على مجمل أعماله في مهرجان Karlovy Vary الدولي للأفلام، سيظهر في العرض الدعائي للسنوية الخمسين القادمة للمهرجان.

غيبسون، الذي قام بزيارة الحدث التشيكي الذي يعتبر واحد من أهم معارض أوروبا للأفلام، عاني طويلا من احتجاجات حادة بسبب تعليقاته المعادية للسامية عندما تم القبض عليه في مدينة لوس انجلوس بتهمة اشتباهه في القيادة تحت تأثير الكحول.

العرض الدعائي للمهرجان من تأليف واخراج مارتين كريجسي، سيبدأ التصوير فيه في بداية شهر مايو في مدينة لوس انجلوس. وسيتم عرض الفيديو قبل بداية المهرجان مباشرة

العروض الدعائية ذات الطابع الأبيض والأسود، هو تقليد متبع لمكرمون المهرجان يعود لعام 2008، وشارك في مثل هذه الفيديوهات من قبل نجوم كثر أمثال الممثلة الكبيرة هيلين ميرين، جود لاو، جون مالكوفيتش و الممثل ذو الأصول التشيكية ميلوس فورمان، وأيضاً فيرا تشايتيلوفا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.