الكشف عن موعد عرض فيلم توم كروز الجديد Mena وعدد من الأفلام السينمائية الأخرى

0

3d0fee366634062e00893e6557729f3f

كشفت شركتي يونيفرسال و وارنر بروز عن مواعيد العرض الرسمية لععد كبير من أفلامهما القادمة. على رأسها يأتي التعاون الجديد بين مخرج فيلم Edge of Tomorrow دوغ ليمان والنجم توم كروز في فيلم Mena والذي تم تحديد موعد عرضه ليكون في 6 يناير 2017 عبر  شركة يونيفرسال، و شركة وارنر بروز أعطت مواعيد لكل من فيلم Keanu، والنسخة الجديدة لفيلم Going in Style.

في فيلم Mena يقوم توم كروز بدور سيل- والذي أحدث مشاكل سياسية ضخمة في الواقع لادارة الرئيس رايجن وسيكون من  المشوق أن نرى هذا الحدث في إطار فيلم للشاشة الكبيرة. فريق العمل يتضمن أيضاً دومنهال جلييسون، سارة رايت، جيسي بليمونس، اي. روجر ميتشل، كالب لاندري جونز و لولا كيرك. يتم تصوير فيلم Mena في ولاية أتلانتا هذا الأسبوع.

كذلك، ذكرت صحيفة Deadline موعد عرض فيلم Keanu، والذي يقوم ببطولته كييغان مايكل كي و جوردان بييل، حيث سيتم افتتاحه قي 22 أبريل 2016. الفيلم تم تسميته على اسم قطة تم “اختطافها من عصابة الشوارع، ليتم إستخدامها في التجسس على تجار المخدرات.” بيتر أتينشيو، الذي قام بإخراج برنامج Key & Peele، سيقوم بإخراج هذا الفيلم.

بعد ذلك، سيتم افتتاح فيلم Going In Style في 6 مايو وهو من بطولة مورجان فريمان، مايكل كاين و ألان أركين. الفيلم نسخة جديدة لكوميديا المخرج مارتن بريست التي اشتهرت عام 1979، حيث سيقوم بالإخراج كل من الممثل الكوميدي زاك براف و ثيودور ميلفي. الفيلم يحكي عن ثلاثة رجال متقدمين في العمر، يضجروا من اعتمادهم على المعونات التي تقدمها لهم شيكات التضامن الإجتماعي، و يقرروا أن يقوموا بسرقة بنك… على الرغم من جهلهم التام بمثل تلك العمليات الخطيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.