MGM تبدأ في تجهيز جزئين جديدة من سلسلة جيمس بوند

0

بعد أن حقق الفيلم الأخير من سلسلة أفلام جيمس بوند بعنوان Skyfall ببطولة الفنان دانيال كريغ نجاحاً كبيراً بإيردات وصلت لأكثر من77.7 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه بدور العرض الأمريكية .. ومن ثم إختراق وإكتساح الأرقام القياسية في إفتتاحيات الأفلام السينمائية في لندن بإيرادات ما يزيد عن 32.4 مليون دولار ليأتي في المرتبة الثانية بعد سلسلة أفلام هاري بوتر.

أعلنت MGM الشركة المُنتجة لسلسلة أفلام جيمس بوند بداية التجهيز للجزء الـ 24 و الـ 25 من الفيلم، على أن يكون كريغ هو بطل الجزئين، و بتكليف المؤلف الشهير جون لوغان بكتابة السيناريو الخاص بالجزئين الجديدين .. وهو الذي اشتهر بكتابة السيناريو لأفلام كبيرة مثل Gladiator و The Last Samurai و Hugo .. أما عن مخرج الفيلم فلم يُحسم الموقف حتى الآن حيال المخرج العالمي سام مينديز، وقد قال في تصريحه الأخير: “أود أن أقوم بإخراج العديد من الأجزاء لفيلم جيمس بوند، ولكني أفضل أن أترك القرار للجمهور”.

ويتم العمل حاليا على تجهيز الجزئين القادمة من السلسة بشكل متوازي على أن يتم عرض الجزء الـ 24 في عام 2014، ولم تكشف الشركة عن أي تفاصيل أخرى حيال الأبطال المشاركين أو سيناريو الجزئين الجديدين التي تشرع في إنتاجهما .. وتتوقع أن الأجزاء الجديدة من الفيلم ستلاقي إستحسان وقبول من الجمهور في أكثر من 25 دولة كما حقق الجزء الأخير Skyfall.

شاهد أيضاً:
نظرة أولى على فيلم هيو جاكمان القادم The Wolverine
العرض الدعائي الأول لفيلم الرعب القادم Evil dead
أول نظرة على بعض الشخصيات من فيلم Lincoln

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.