اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

النجم مايكل فاسبندر يقترب من بطولة الفلم المقتبس من إحدى أشهر روايات الجريمة The Snowman

0

"X-Men: Days Of Future Past" UK Premiere at Odeon Cinema

في عام ٢٠١١ كان من المخطط أن يتولى المخرج الكبير “مارتن سكورسيزي” بإخراج الفلم المقتبس من إحدى أشهر روايات الجريمة وأفضلها تحقيقاً للمبيعات The Snowman للكاتب النرويجي “جو نيسبو” ولكن في العام الماضي إتجه مشروع الفلم إلى مخرج جديد وهو مخرج فلم الرعب السويدي الرائع Let the Right One In “توماس ألفريدسون”. وفي هذا الأسبوع أعلنت مصادر موقع ذي هوليود ريبوتر أن النجم المرشح للأوسكار “مايكل فاسبندر” يجري محادثات ليكون بطل الفلم القادم.

ورواية The Snowman رجل الثلج هي الرواية السابعة من سلسلة روايات “نيسبو” وتدور أحداثها حول هاري هول المحقق الذي ظهر في ١٠ من مؤلفات “نيسبو” والذي يعمل في شرطة مدينة أوسلو. وتحكي الأحداث قصة تحقيق هول في لغز اختفاء امرأة لم تخلف وراءها أي أثر سوى وشاح وردي وضع حول عنق رجل ثلج ظهر فجأة وبطريقة غامضة في باحة منزلهم في وقت مبكر من ذلك اليوم.

النجم “فاسبندر” حظي بخريف حافل بالأدوار المهمة والتي لقيت إشادة واسعة من النقاد فقد قام ببطولة الفلم التاريخي المنتظر والمقتبس من المسرحية الشكسبيرية Macbeth للمخرج جوستين كورزيل إلى جانب النجمة الفرنسية “ماريون كوتيار”. كما قام “فاسبندر” بتجسيد شخصية المهلمة والعبقرية للراحل ستيف جوبز مؤسس شركة شركة أبل في فلم السيرة الذاتية القادم Steve Jobs من إخراج المخرج الفائز بالأوسكار “داني بويل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.