العرض الدعائي الأول للمسلسل المقتبس من فيلم توم كروز الشهير Minority Report

0

minority-report-stark-sands-meagan-goode-400x600

نعم هذا صحيح لم تخطئو فى قراءة العنوان فقد اعلنت شركة فوكس عن انتج مسلسل Minority Report و الذى يحمل ذات الاسم الذى يحمله الفيلم الشهير للنجم توم كروز، ولمن لا يعرف Minority Report فهو فيلم يتحدث عن ظهور قسم مكافحة الجرائم و الذى يقوم افراده بمنع الجرائم قبل حدوثها عن طريق 3 من الاشخاص الذين ولدو بطفرة جينية تمكنهم من التبؤ بوقوع الجرائم قبل حدوثها . و القسم مسؤل عن قراءة افكار هؤلاء الثلاثة عن طريق جهاز ابتكره العلماء بعد دراسة هذة الطفرة الجينية فى عام 2065 و منع الجرئم قبل حدوثها و تتكشف ذروة الاحداث عندما يرى البطل و الذى يعمل فى قسم مكافحة الجرائم انه سيقوم بجريمة قتل فى المستقبل ويسعى لإثبات برائته في إثارة وتشويق لا مثيل له.

اما بالنسبة للمسلسل فهو يحمل بعض من اجزاء و اجواء الفيلم و لكن القصة تختلف فى المسلسل قليلا، حيث هذه المرة يعتمد القسم على تكنولوجيا حاسوب متطورة تتنبا بوقوع الجرائم بعد ن فقدو الثقة فى المتنبئين . ويعود احد المتنبئين ويسمى داش  ليساعد القسم فى الخفاء عن طريق مسااعدة بطلة المسلسل  لارا فيجا التى تحاول حل سلسلة من الجرائم التى تنبا بها داش فى مقابل ان تساعده فى ايجاد اخيه المتنبئ ايضا ارثر .

كما نرى مدى الاثارة و الدراما التى يعدنا بها المسلسل الذى من المؤكد انه سيكون سابقة من نوعه فى عالم الاثارة و الغموض  على شاشة فوكس.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.