عرض دعائي وعدد من البوسترات الجديدة من فيلم توم كروز المنتظر Mission Impossible :Rouge Nation

0

mission-impossible-rogue-nation-poster-tom-cruise

يعود توم كروز من جديد في دور العميل ايثات هنت فى الجزء الخامس من سلسلة الافلام الشهيرة Mission Impossible بعنوان  Rouge Nation، الفيلم من كتابة و اخراج الفيلم المخرج الحائز على جائزة الاوسكار كريستوفر مكوارى الذى عمل من قبل مع توم كروز في عده أفلام مثل Jack Reacher فى عام 2012 و ايضا فيلم الخيال العلميThe Edge Of   Tomorrow عام 2014.

العرض الدعائى الجديد يظهر الكثير من الاحداث و الصور الجديدة التى لم يتم عرضها فى العرض الدعائى الاول وفى هذا الفيلم ايثان هنت وفريقه ليسو فقط مطارادين من قبل الحكومة الامريكية و لكن ايضا تتم مهاجمتهم من قبل منظمة ذا سينديكت وهى منضمة معادية لIMF.

تقوم النجمة ربيكا فيرجسون بدور عميلة قوية ومدربة تتحد مع فريق ايثان هنت لتدمير منظمة ذا سينديكيت، ويلعب النجم ايريك بالدوين دور مسؤل الحكومة الامريكية الذى يريد القضاء على الIMF ، بينما يقوم النجم سيان هارس بدور احد فراد جماعة ذا سينديكيت و العدو الاول لايثن هنت و فريقه.

يضم الفيلم ايضا الكثير من النجوم الذين عملوا فى الاجزاء السابقة مثل سايامون بيغ، جيرمى رينير وفينغ راميس، ومن المنتظر عرضه في دور السينما العالمية بداية من 31 يوليو القادم.

 

mission-impossible-rogue-nation-poster-alec-baldwin mission-impossible-rogue-nation-poster-jeremy-renner mission-impossible-rogue-nation-poster-rebecca-ferguson mission-impossible-rogue-nation-poster-sean-harris mission-impossible-rogue-nation-poster-simon-pegg mission-impossible-rogue-nation-poster-ving-rhames

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.