شركة بارامونت تبدأ العمل على الجزء السادس من سلسلة الأكشن “المهمة المستحيلة” قبل عرض الخامس

0

mission-impossible-rogue-nation-motorcycle-explosion_1920.0

لن يستطيع الجمهور الإستمتاع بمشاهدة فيلم Mission: Impossible – Rogue Nation حتى 31 يوليو، ولكن يظل هذا الموعد أفضل من الموعد السابق الذي كان من المفترض ان يكون في أعياد الميلاد كما حددت شركة بارامونت من قبل. لكن على الرغم من أن موعد العرض امامه قرابة الشهرين، إلان أن بارامونت أعلنت عن المفاجئة وهي إعلان العمل على جزء اَخر جديد لسلسلة الأكشن الشهيرة.

تقرير جديد طفا على السطح يقول أن شركة Paramount Pictures تعمل بالفعل على فيلم Mission: Impossible 6. لكن حتى اللحظة ، لم يتم اختيار أي ممثلين رسمياً للعودة من أجل هذا الجزء، ولكن توم كروز سيعود للإنتاج من جديد بجانب كل من دايفد اليسون و دانا جولدبرج.

بعيداً عن توم كروز، سلسلة الأفلام كانت معززة بوجود طاقم عمل قوى بجانبه. جيريمي رينير، سايمون بيج، و باولا باتون ساعدوا على انجاز فيلم Mission: Impossible – Ghost Protocol، وسيعود كل من رينير و بيج من جديد لفيلم Rogue Nation أيضاً. سينضم لفريق العمل الممثلة ريبيكا فيرجوسون هذه المرة، ولكننا سننتظر لكي نرى مَن من الشخصيات سيخرج حياً من جزء Rogue Nation قبل أن نعرف من سيعود مجدداً لفيلم Mission: Impossible 6.

وبما أن المشروع مازال في طور العمل المبدأي، ليس لدينا أي فكرة عن متى يمكننا ان نشاهد الفيلم الجديد في صالات العرض.

أما لن تكون مفاجئة كبيرة اذا كان الجزء السادس سيمثل المشاركة الأخيرة لتوم كروز في السلسلة. ستكون تلك النهاية للثلاثية الثانية، لذا سيكون هذا أفضل وقت ليتسلم المشروع نجم آخر. بعد كل شيء، وربما نرى رينير يحل محل توم كروز في السلسلة.  وبما ان جزء The Bourne Legacy الجديد تم وقفه، ربما سيجد رينير عزائه في سلسلة أفلام أخرى خاصة به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.