اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

تفاصيل عن شخصية ألترون الشريرة من الجزء الثاني لفيلم الأفينجرز

0

The-Avengers-2-Age-of-Ultron-Fan-Art-Matt-Broox-570x320

الجزء الثاني من الأفينجرز والذي يحمل عنوان Avengers: Age of Ultron يعود ليضم جميع أبطال الجزء الأول آيرون مان وكابتن أميركا وثور وهولك وبلاك ويدو مع انضمام جيمس سبيدر إلى الفيلم بدور الشخصية الشريرة ألترون.

وقد بدأ طاقم العمل تصوير أول مشاهد الفيلم خلال الأسابيع الماضية في جنوب أفريقيا حيث استمر التصوير هناك لمدة أسبوعين، قبل أن ينتقل الطاقم إلى ايطاليا ومن ثم إلى كوريا الجنوبية ونهاية ببريطانيا حيث سيتم تصوير معظم المشاهد هناك.

وعن ما سيدور خلال الجزء الثاني من الفيلم، قال “كيفن فيغ” مدير الإنتاج في شركة مارفيل: “أعد الجمهور بأننا سنخطف أنظارهم ليشاهدوا العديد من الأشياء الممتعة داخل الفيلم”.

وقال فيغ: “إنه من الرائع دوما نقل شخصيات الكوميكس إلى الشاشة الكبيرة، ولكننا سنقوم ببعض التغيرات، وأظن أن الجمهور سيكون متشوق جدًا ليرى ماسيقوم به مخرج الفيلم جوس ويدون”.

وأكد فيغ خلال حديثه أنهم لا يريدون للشخصية الشريرة في الفيلم “ألترون” أن يكون مجرد رجل آلي، ولكنهم يريدوا أن يكون له شخصية مميزة تنعكس على أحداث الفيلم بشكل مقنع، موضحًا أن الجميع أحب شخصية ألترون من قصص الكوميكس وسيحبونه أكثر من خلال الفيلم.

وعلى الجانب الآخر أوضح مخرج الفيلم “جوس ويدون” أنه سيستخدم الصوت الحقيقي للفنان “جيمس سبيدر” خلال تجسيده لشخصية الألترون بالإضافة إلى تصوير معالم وجهه وجسده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.