بعد بول واكر .. تعرف على 8 نجوم ظهروا في أفلام كبيرة بعد وفاتهم

0

BeFunky Collage

بالتأكيد لا يقتصر النجاح الكبير الذي حققه فيلم Furious 7 على ذكرى الممثل الراحل باول واكر، والذي كان جزء مهم من هذه السلسلة.

ولكن لا يمكن انكار ان عشاق الفيلم ورغبتهم في تقديم تحية للراحل واكر تسبب في أشتعال ايرادات الفيلم، والتي كانت مثيرة للاعجاب حقاً، 430  مليون دولار محلياً و 240 مليون دولار عالمياً بحصيلة تبلغ 384 مليون في اسبوع واحد هو أمبر مبهر.

فيلم Furious 7 ليس فيلم بول واكر الوحيد الذي يعرض بعد وفاته. فآخر فيلم صوره كان الفيلم الفرنسي-الكندي  Brick Mansions. وتم افتتاح الفيلم في الولايات المتحدة الامريكية  وحقق ايرادات تصل الى 70 مليون على مستوى العالم.

وفي هذا التقرير نقدم لكم لمحة عن بعض الأفلام الكبيرة التى توفى نجومها  قبل عرضها:

[divider]هيث ليدجر[/divider]

dark-knight-heath

لعل اشهر النجوم الذين تركوا بصمة لن تنسى أبدا في تاريخ السينما هو هيث ليدجر حينما قام بدور الجوكر  في فيلم The Dark Knight من اخراج كريستوفر نولان والذي كان الجزء الثاني من سلسلة افلام باتمان، هذا الظهور نال عنه الممثل الاسترالي جائزة الأوسكار عن فئة أفضل ممثل مساعد بعد وفاته.

توفي ليدجر أثناء تصوي الفيلم الخيالي The Imaginarium of Doctor Parnassus من اخراج تيري جيليام ومن بطولة عدد من اصدقاء هيث ليدجر مثل جوني ديب، جود لاو و كولين فاريل. لم يلق الفيلم مكاسب كبيرة في الولايات، ولكنه حصد 60 مليون دولار عالمياً عام 2009.

[divider]فيليب سايمور هوفمان[/divider]

Philip-Seymour-Hoffman-A-MosT-Wanted-Man

فيليب سايمور هوفمان ترك وراءه ارث كبير من الافلام، يتضمن نوعان مختلفان تماماً صدرا بعد وفاته. الأول كان الفيلم العملاق The Hunger Games: Mockingjay والذي حقق 752 مليون دولار عالمياً. والفيلم الثاني  كان A Most Wanted Man، وهو مقتبس من فيلم الاثارة John Le Carry، حيث لاقى هو والفيلم اطراء كبير من النقاد و حقق 31 مليون دولار على مستوى العالم

[divider]روبن ويليامز[/divider]

robin-williams-night-at-museum

روبن ويليامز كان له دور أساسي في سلسلة أفلام العائلة Night at the Museum  منذ بدايتها. والجزء الأخير من الفيلم Secret of the Tomb حقق ايرادات مهولة بالنظر لكونه فيلم كوميدي، حيث جمع أكثر من  387 مليون دولار عالمياً بعد وفاته عام 2014. ومن الأفلام المنتظر عرضها له الفيلم الكوميدي A Merry Friggin’ Christmas و فيلم الأكشن والاثارة Absolutely Anything من بطولة سايمون بيج و الممثلة الجميلة كايت بيكينسايل، حيث يؤدي  ويليامز صوت الكلب.

[divider]جيمس غاندولفيني[/divider]

EnoughSaid1

النجم المحبوب جيمس غاندولفيني صدر له فيلمان بعد وفاته. أولهما الفيلم الرومانسي الكوميدي ذو الميزانية المتواضعة Enough Said والذي أخرجه نيكول هولوفسينر ويظهر فيه غاندولفيني  أمام المتميزة جوليا لوي دريفوس، الفيلم كان من الأفلام المفضلة لدي النقاد و يعتبر من الأفلام المستقلة الناجحة بايرادات بلغت 25 مليون دولار محلياً عام 2013. الفيلم الثاني كان The Drop  مع النجم البريطاني توم هاردي، والذي صدر في نفس العام لكن للأسف لم يلق نجاح تجاري يذكر على الرغم من إشادة الكثيرون به.

[divider]أوليفر رييد[/divider]

gladiator-oliver-reed

أوليفر رييد توفى نتيجة جرعة خمر زائدة خلال تصوير الفيلم التاريخي الرائع Gladiator للمخرج ريدلي سكوت. لكن بالاستعانة بالدوبلير وتقنيات الجرافيك، نجح الفيلم في الانتهاء من مشاهد رييد وحصد أكثر من 450 مليون دولار عالمياً عام 2000 و حصل علي خمس جوائز أوسكار، من ضمنهم جائزة أفضل فيلم.

[divider]براندون لي[/divider]

the-crow-brandon-lee

براندون لي، ابن أسطورة الفنون القتالية بروس لي، توفى عندما أطلق عليه رصاص حي عن طريق الخطأ بدلا من الرصاص المزيف في معدته خلال تصوير أحد مشاهد فيلم The Crow. وهنالك اشاعات بأن الفيلم تضمن المشهد الحقيقي لاطلاق النار عليه وكان هذا أحد أسباب شغف الجمهو برؤية الفيلم والذي أنعكس على إيراداته بتحقيق 50 مليون دولار عام 1994.

[divider]ناتالي وود[/divider]

brainstorm-wood

ناتالي وود، نجمة فيلمي Splendor in the Grass  و West Side Story  كانت تصور فيلم الخيال العلمي المثير Brainstorm عندما شعرت بالدوران وسقطت من اليخت الذي كانت تستقله هي وشريكها الممثل كريستوفر واكن وزوجها روبرت واجنر وهو ما تسبب في وفاتها المؤسفة. لكن المخرج  العبقري صاحب المؤثرات الخاصة دوجلاس ترامبل أعاد كتابة السيناريو واستعان بدوبلير للمشاهد المتبقية الخاصة بالممثلة الراحلة ونجح في إصدار الفيلم بعد ذلك بعامين في 1983 لكن الفيلم لم يحقق النجاح المتوقع.

[divider]بيلا لوجسي[/divider]

fa759aa8bc248eeae76fadc898931918

بيلا لوجسي اشتهر بتجسيده الرائع لشخصية الكونت دراكولا، ولكن نجم الرعب المجري توفي أثناء تصوير فيلم الخيال العلمي Plan 9 From Outer Space للمخرج ادوارد وود، والذي اكمل الفيلم بالاستعانة بدوبلير لم يشبه بأى حال من الأحوال الممثل الراحل وظهر الفرق واضحا جدا. ليعتبره النقاد بعد ذلك واد من أسوأ الأفلام على مر التاريخ ، وفي عام 1994 قام النجم جوني ديب بتجسيد شخصية المخرج ادوارد وود  في الفيلم الكوميدي Ed Wood والذي جسد أحداث صناعة فيلم Plan 9 From Outer Space .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.