عرض دعائي جديد من فيلم شارلوك هولمز العجوز Mr Holmes

0

Mr-Holmes-700x300

مابين مسسلات مثل Sherlock على قناة BBC، أو Elementary على قناة CBS، و سلسلة الأفلام المستمرة لشركة Warner Bros. بطولة النجم روبرت داوني جونيور، نحن غارقين في اقتباسات لشخصية المحقق شارلوك هولمز هذه الفترة. آخر شيء نريده هو اقتباس جديد. أو على الأقل هذا ما كان يمكننا اعتقاده قبل مشاهدة العرض الدعائي الرائع لفيلم Mr.Holmes.

في الفيلم الجديد، الذي يخرجه بيل كودون، يقوم الممثل الكبير ايان ماكيلين بدور الشخصية التي عهدناها خلال المراحل الأخيرة من حياته. على الرغم من أنه يعيش الآن حياة متقاعدة هادئة بصحبة أحباءه، لازال هولمز مهووس بظروف القضية التي حيرته منذ سنوات طوال.

هذه النسخة من الشخصية تتعدى القالب المعتاد له وهو “الرجل العبقري المتحذلق غريب الأطوار” لتقدم لنا شيئاً مختلفاً تماماً. حيث يتعرض شارلوك للموت على نحو يومي، والأمر يرجع لطبيعة عمله ومتطلباته، وفي السابق لم نعتاد على هولمز   أن نراه يفكر ملياً في نهاية حياته المليئة بالأحداث والمغامرات. بالإضافة الى ذلك، فالدور يلعبه ممثل عظيم مثل ايان ماكيلين، وهو بالطبع أمرٍ واعد.

الفيلم مبني على رواية A Slight Trick of The Mind للكاتب ميتش كولين، وسيتم عرضه أولأ في المملكة المتحدة يوم 19 يونيو ثم لاحقاً في الولايات المتحدة في 17 يوليو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.