قناة MSNBC توقف عرض برنامج آليك بالدوين بعد تصريحاته العدوانية

1

article-2502133-195B925600000578-972_634x341

قررت قناة MSNBC التلفزيونية إيقاف عرض برنامج آليك بالدوين الإخباري Up Late with Alec Baldwin في أعقاب تصريحاته المسيئة الأخيرة. فالقناة أوقفت عرض حلقة الليلة الماضية كما تنوي كذلك إيقاف حلقة الأسبوع القادم.

في هذا الصدد صرح النجم يوم أمس على موقع MSNBC الرسمي وقال: “أود أن أصحح بعض التعليقات التي أدليت بها في الأسبوع الماضي. لم أقصد جرح أي شخص بإختياري السيء للألفاظ لكن على ما يبدو أنني فعلت، وأنا حقا آسف لحدوث ذلك. الكلام الذي يخرج من الشخص مهم جدا أنا أتفهم ذلك، سأحاول إختيار كلماتي بعناية كبيرة بعد ذلك. ما قلته أو فعلته هذا الأسبوع بغرض حماية عائلتي كان حادا وغير مقبول. أعلم أن سلوك مثل هذا يضعف الحقوق التي بالفعل أؤيدها، وأنا أتفهم بالفعل قرار إيقاف البرنامج الليلة والأسبوع القادم”.

وتابع نجم مسلسل 30Rock: “أريد أن أعتذر لجمهوري المخلص ولجميع زملائي في MSNBC لتصرفاتي الأخيرة ولتشتيتهم عن القيام بعملهم، مرة أخرى أرجوكم تقبلوا إعتذاري”.

 Untitledيذكر أن النجم البالغ من العمر 55 عاما قد صرخ في وجه أحد المصورين يوم الثلاثاء في مانهاتن ناعتا إياه بألفاظ مسيئة تتعلق بالمثليين، وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتهكم فيها بالدوين على أحد أفراد الأعلام مستخدما شتائم تسيئ للمثليين والشواذ جنسيا.

وقد سبق أن قام بعض مقدمي البرامج التلفزيونية أمثال أندرسون كوبر من قناة CNN بمهاجمة بالدوين بقسوة واصفا إياه بأنه شخص كاذب ومتعصب ضد المثليين. كما يذكر أيضا أن النجم المرشح للأوسكار يمر بفترة سيئة جدا ذهب فيها أكثر من مرة للمحكمة بسبب قضيته ضد الممثلة الكندية المغمورة التي اتهمها بالدوين أنها ظلت تتعقبه وتلاحقه واقتمحت بيته، في حين صرحت تلك الممثلة أنها عشيقته وأنه كان على علاقه بها وهو ما نفاه بالدوين تماما حتى حكمت المحكمة عليها بالسجن لمدة 6 أشهر.

تعليق 1
  1. hamada2700 يقول

    مسكين …… إنتهى أمره !!

    في هذا الزمان البائس …… أي شخص يتعرض للشواذ أو اليهود ينتهي أمره !!

    خاصة إن كان يعمل في مجال الإعلام !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.