نتفليكس تطلق ٨ عروض دعائية لشخصيات مسلسل Sense8 من ابتكار مبدعي ثلاثية The Matrix

0

Sense8-Netflix-Trailer-Image-min

أطلقت شبكة نيتفلكس ٨ عروض دعائية جديدة لشخصيات مسلسل الخيال العلمي و الغموض القادم Sense8 و المكون من ١٢ حلقه في موسمه الأول الذي من المنتظر عرضه في الخامس من شهر يونيو لهذا العام.

تدور أحداث مسلسل الخيال العلمي الدرامي الذي قام بابتكاره الأخوين أندي ولاري واتشوسكي المبدعين وراء ثلاثية أفلام ماتريكس الخالدة بالإضافة إلى “جاي.مايكل سترينزنكي”حول 8 أشخاص يعيشون في أماكن مختلفة حول العالم لكن يربطهم تواصل عقلي يجعلهم يعيشون معا في عالم ذهني واحد. كل حلقة من حلقات المسلسل ستشهد قصة شخص من الثمانية أشخاص يحاول الفرار من مجموعة من القتلة بينما يساعده باقي الأشخاص على النجاة. وفي كل الإعلان الدعائي لجميع الشخصيات الثمانية المزيد من الغموض والذي يبدو أن التعرف على كل شخصية منها سوف يلعب دوراً كبيراً في فهم القصة كاملة و ربما الرابط الغريب بينهم على الرغم من تناقض أسلوب حياتهم و اختلافهم في كل شيء تقريباً.

ويقوم ببطولة المسلسل كلُ من : “بريان سميث”، “تابنس ميدلتون”، “ماكس ريملت”، “جيمي كلايتون”،” ميغيل انخيل سيلفستر”،” تينا ديساي”، “دونا باي”، “آمل امين”، “داريل هانا”، “نافين أندروز”،” تيرينس مان” و”ألفونسو هيريرا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.