نتفلكس تعمل على إعادة المسلسل الرائع Gilmore Girls بموسم جديد

0

20838

شبكة الترفية على الإنترنت نتفلكس تعمل على إعادة مسلسل شركة وارنر برذرز  الرائع والمحبوب  Gilmore Girls مع عودة مبتكرته “إيمي شيرمان بالادينو” وزوجها المنتج المنفذ “دانيال بالادينو” بالإضافة إلى أبطاله الأصليين ” لورين غراهام” بدور لورالاي غيلمور و ” ألكسيس بلدل” بدور ابنتها روري.

وحسب ماذكرته مصادر موقع مجلة variety بأن نتفلكس سوف تقوم بإعادة إحياءه ليكون وكأنه أربعة أفلام مدة كلا منها 90 دقيقة أكثر من كونه مسلسلا تلفزيونياً. وتقع أحداث المسلسل الدرامي الكوميدي في مدينة خيالية تُسمى Stars Hollow حيث يستعرض عناصر ثقافة البوب ويحكي عن علاقة لورالاي بوالديها اللذين ينتميان لطبقة مخملية والاختلافات العديدة بين لورالاي وعائلتها ، وكذلك علاقة الصداقة التي تربطها بابنتها روري.  وقد بدأ عرضه عام ٢٠٠٠ وانتهى بموسمه السابع عام ٢٠٠٧. كما ضم المسلسل إلى جانب النجمتين “غراهام” و”بلدل” النجمة “ميليسا مكارثي” التي قامت بدور سوكي صديقة مقربة لورالاي ولكن لم يتم تأكيد عودتها حتى الآن للمسلسل.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل  Gilmore Girls لن يكون هو المسلسل الوحيد المحبوب الذي تخطط لإعادته نتفلكس ،فقد أعُلن مؤخراً أن الشبكة قامت بطلب ١٣ حلقة من الموسم الجديد من المسلسل الشهير Full House والذي سوف يكون بعنوان  Fuller House مع عودة مجموعة من نجومه مثل  بوب ساغيت” و”لوري لوغلين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.