انتصار جديد لعصر الترفيه عبر الانترنت .. نتفليكس تصل إلى 40 مليون مشترك

0

Netflix-TV-Shows-Dramas3

رسميا وبشكل مذهل أعلنت شبكة الترفية الإلكترونية Netflix تخطي عدد مشتركيها حاجز ال 40 مليون مشترك حول العالم، الخبر الذي تضمنة التقرير المالي لأرباح الشبكة في الربع الثالث من هذا العام، تسبب في إرتفاع أسهم الشركة في البورصة بنسبة 9% بعد ساعتين فقط من بدأ التداول محققا رقما قياسيا جديدا للشركة.

بدون أدنى شك فإن الوضع المنتعش والمزدهر لهذة الشبكة لم يكن من فراغ، بل بإعتمادها على تقديم المسلسلات الحصرية والناجحة، خاصة بعد تحقيق الشبكة أول فوز بجائزة الإيمي الذي كان من نصيب المخرج ديفيد فينشر من خلال مسلسل الدراما السياسي House of Cards والذي يلعب فيه دور البطولة النجم كيفين سبايسي.

في الوقت الذي أصر فيه كل المنتقدين والرافضين لهذا النوع من الشبكات الترفيهية على تراجع شعبيتها وعدد مشتركيها، خرج المديرين التنفيذيين للشبكة وتحدوا الجميع بإرتفاع عد المشتركين بين 60 إلى 90 مليون مشترك خلال الأشهر القليلة القادمة. وبالتأكيد تعزز هذة الرسائل من ثقة المستثمرين وتشجيعهم على إستثمار أموالهم بدون أي قلق، حيث وضحت نتفليكس أن برغم كل هذا النجاح فإن الطريق مازال في البداية وأن الشركة أمامها الكثير لتحققه.

بالنظر للأرقام الفعلية فإن نتفليكس حصلت على 1.3 مليون مشترك في هذا الربع من العام، وهو ما يزيد بنسبة 11% عما كان عليه في نفس الوقت من العام السابق، واعتبر كل من “رييد هاستينق” الرئيس التنفيذي للشركة و “ديفيد ويلز” المدير المالي للشركة هذه الزيادة الكبيرة خير دليل لكل المستثمرين على قوة الشبكة ونجاحها المستمر والمتصاعد بقوة، ولا سيما بعد النجاح المدوي لمسلسل الشبكة الحصري والرائع Orange is the New Black والذي حصل على ضجة إعلامية واسعة النطاق بمجرد عرضه، بجانب ترشح الشبكة ل 14 جائزة إيمي في مجمل عروضها الأخرى.

يمتلك موقع نتفليكس في هذة اللحظة 31 مليون مشترك في الولايات المتحدة فقط —  وهو رقم أكبر من عدد مشتركي خدمة الكيبل الشهيرة HBO — بالطبع بجانب 9.19 مشترك في باقي أنحاء العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.