اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

فديو تشويقي جديد من الفلم المنتظر Joy من بطولة جينفر لورانس،روبرت دي نيرو و برادلي كوبر

0

jennifer-lawrence-bradley-cooper-star-in-joy-2015-movie-trailer-photos-videos

أطلقت شركة 20th Century Fox  فديو تشويقي جديد من الفلم المنتظر للنجمة “جينفر لورانس”  Joy والذي يشاركها البطولة فيه النجم الكبير “روبرت دي نيرو” إلى جانب كلٌ من  “إدغار راميريز”،” ديان لاد”، “فيرجينيا مادسن”، إيزابيلا روسيليني، “إليزابيث روم” و”برادلي كوبر”.

والفلم القادم المنتظر إطلاقه يوم ٢٥ ديسمبر من هذا العام يسجل تعاوناً للمرة الثالثة بين المخرج  “ديفيد أوراسل” والنجمة “لورانس” بعد تعاونات سابقة مليئة بالنجاحات حيث فازت النجمة بجائزة الأوسكار في أول أفلامها مع أوراسل Silver Linings Playbook قبل أن تترشح للأوسكار مرة أخرى في فيلمها الثاني معه American Hustle كما ترشح “أوراسل” نفسه لأربع جوائز أوسكار في فئة أفضل نص سينمائي وأفضل إخراج عن كلا الفيلمين.

ويحكي فلم Joy المستوحى من أحداث حقيقية حول سيدة الأعمال جوي مانغانو، تلك الأم المكافحة التي عملت في البداية في 3 وظائف مختلفة لتعول أبنائها الثلاثة قبل أن تأتيها فكرة تصميم جديد وفريد لممسحة أرضيات بها الكثير من المميزات وتختلف عن أي من أقرانها، وبالفعل نجحت فكرة مانغانو واستطاعت توقيع إتفاقية شركة HSN للتسويق المنزلي وتمكنت من عرض منتجها عن طريق تلك الشركة وبيع الملايين من تلك الممسحة العجيبة في وقت قياسي. استطاعت بعدها مانغانو ابتكار العديد من الإختراعات المنزلية البسيطة من أشهرها حاليا شماعات الملابس بأشكالها المبتكرة، ليطلق عليها اسم ” أم المخترعات” في الولايات المتحدة، كما تم اختيارها كواحدة من أفضل 100 مبدع في مجال إدارة الأعمال ومن أفضل 10 سيدات أعمال مبدعات حول العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.